إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه الدفاع المدني يتعامل مع (157) حادثا خلال الـ(24) ساعة الماضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-24 | 07:51 pm

ضبط هرّ يهرّب هواتف محمولة لسجناء

ضبط هرّ يهرّب هواتف محمولة لسجناء

- أجرى حراس سجون في كوستاريكو عمليات بحث استمرت ساعات للإمساك بهرّ كان يحاول إدخال هواتف محمولة إلى السجن الأكبر في البلاد، على ما أفادت السلطات المحلية.
وقد أُمسك بالحيوان بعد عمليات بحث استمرت خمس ساعات بسبب فراره داخل مجاري الصرف الصحي، وذلك بعدما رصده حارس في سجن لا ريفورما في سان رافايل دي ألاخويلا قرب العاصمة سان خوسيه.

وقال رئيس هيئة أمن السجون بابلو برتوتزي للصحافيين "لقد واجهنا صعوبة كبيرة لأن الهرّ تسلل إلى شبكة الصرف الصحي".

ولدى خروج الحيوان وإمساك عناصر السجن به، تبين أنه كان يحمل على ظهره كيسا يحوي هاتفين نقالين وشاحنا وشرائح هاتفية.

وحصل ذلك في وقت تبدي سلطات كوستاريكا قلقا إزاء انتشار الهواتف المحمولة في السجون والتي تُستخدم في أحيان كثيرة لإجراء عمليات احتيال هاتفية.

ويكي عرب