التربية تتابع إصابة طالبة إثر سقوط جزء من قصارة خارج غرفة صفية في دير علا الطلبة الاردنيين في "ووهان" يناشدون العمل على إجلائهم ..والخارجية :"كافة الرحلات للمدينة معلقة" مصدر حكومي : موقفنا ثابت من القضية الفلسطينية وإقامة «الدولة» مصلحة عليا للأردن الدفاع المدني يدعو الاردنيين لتوخي الحيطة والحذر في المساء والصباح الباكر بسبب الانجماد والصقيع تصادم (11) مركبة في طبربور بسبب الانجماد وفيات السبت 25-1-2020 الصفدي: نعمل على تأمين مغادرة الأردنيين من ووهان الصينية بعد انتشار فايروس كورونا الرصيفه .. انهيارات في جنبات سيل الزرقاء والماضي يوعز بإغلاق الطريق وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية القريوتي:زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية المياه: ارتفاع تخزين السدود إلى 40 بالمئة من طاقتها الامن : القاء القبض على سبعة مطلوبين بحوزتهم ستة اسلحة نارية تأخير دوام المدارس في الشوبك والبتراء توقعات بانخفاض درجات الحرارة حتى الصفر خلال الساعات القادمة الاشغال تنجز مشروع تأهيل جسور البحر الميت الصين تطلب من "هايجين" الاردن طلبيات مستعجلة لمقاومة انتشار فايروس كورونا الجمارك الاردنية تحبط تهريب مخدرات رؤساء كنائس الأراضي المقدسة يستقبلون ولي العهد البريطاني في بيت لحم بتوجيهات ملكية .. طائرة إخلاء طبي لنقل أردني مصاب بالسعودية الخارجية تتابع أحوال المواطنين والطلبة في الصين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-24 | 07:51 pm

عروض التبني تنهال على القط العملاق

عروض التبني تنهال على القط العملاق

- حظي قط ضخم بإعجاب وإقبال واسعين على منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، بعدما فتحت أحد ملاجئ الحيوانات، الباب أمام الراغبين في التبني.
ونشر ملجأ "موريس" للحيوانات في مدينة فيلاديلفيا، صورة القط السمين الذي يزن 11.7 كيلوغرامات، وطلب ممن يريدون تبنيه أن يبادروا إلى ذلك.

وبمجرد نشر الإعلان، انهال الزوار على موقع الملجأ، حتى توقف عن العمل، واكتفت المؤسسة بالتواصل من خلال صفحتها على موقع "فيسبوك".

وأبدى عدد كبير من المعلقين رغبة جامحة في تبني القط الذي يبلغ عامين من العمر، ويتخذ فروه لونا بالأبيض والبني.

وقال معلقون مازحون، إنهم يتمنون أن يتبنوا القط، لكنهم قد لا يستطيعون حمله بين أيديهم كما يفعلون مع القطط الأخرى التي يتراوح وزنها في المتوسط بين 3 و5 كيلوغرامات.

وأعلن الملجأ، في وقت لاحق، أنه تمكن من إيجاد شخص لتبني القط العملاق، لكن الحيوان لن يغادر المؤسسة إلا بعد خضوعه لفحوص على يد طبيب بيطري.

وبفضل هذا الإعجاب الكبير الذي حظي به القط، تلقى ملجأ الحيوانات تبرعات قدرها ألف دولار، بحلول صباح الجمعة، ومن المحتمل أن يرتفع الرقم خلال الأيام المقبلة.