"الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-24 | 07:51 pm

عروض التبني تنهال على القط العملاق

عروض التبني تنهال على القط العملاق

- حظي قط ضخم بإعجاب وإقبال واسعين على منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، بعدما فتحت أحد ملاجئ الحيوانات، الباب أمام الراغبين في التبني.
ونشر ملجأ "موريس" للحيوانات في مدينة فيلاديلفيا، صورة القط السمين الذي يزن 11.7 كيلوغرامات، وطلب ممن يريدون تبنيه أن يبادروا إلى ذلك.

وبمجرد نشر الإعلان، انهال الزوار على موقع الملجأ، حتى توقف عن العمل، واكتفت المؤسسة بالتواصل من خلال صفحتها على موقع "فيسبوك".

وأبدى عدد كبير من المعلقين رغبة جامحة في تبني القط الذي يبلغ عامين من العمر، ويتخذ فروه لونا بالأبيض والبني.

وقال معلقون مازحون، إنهم يتمنون أن يتبنوا القط، لكنهم قد لا يستطيعون حمله بين أيديهم كما يفعلون مع القطط الأخرى التي يتراوح وزنها في المتوسط بين 3 و5 كيلوغرامات.

وأعلن الملجأ، في وقت لاحق، أنه تمكن من إيجاد شخص لتبني القط العملاق، لكن الحيوان لن يغادر المؤسسة إلا بعد خضوعه لفحوص على يد طبيب بيطري.

وبفضل هذا الإعجاب الكبير الذي حظي به القط، تلقى ملجأ الحيوانات تبرعات قدرها ألف دولار، بحلول صباح الجمعة، ومن المحتمل أن يرتفع الرقم خلال الأيام المقبلة.

ويكي عرب