وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2019-08-25 | 09:33 am

كوريا الشمالية تعلن نجاح تجربة منصة إطلاق صواريخ متعددة

كوريا الشمالية تعلن نجاح تجربة منصة إطلاق صواريخ متعددة

جفرا نيوز -  اعلنت كوريا الشمالية اليوم الأحد أنها نجحت في اختبار منصة إطلاق صواريخ متعددة فائقة الضخامة تحت إشراف زعيمها كيم جونغ-أون.

وقالت وكالة الأنباء المركزية لكوريا الشمالية اليوم، ان" خبراء علم الدفاع وعمال صناعة الدفاع حققوا معجزة غير مسبوقة بإنجازهم المتمثل في تطوير أقوى قاذفة صواريخ متعددة وضخمة في العالم اعتمادا على تقنيات محلية بحتة".

وأضافت أن اختبار الإطلاق أثبت أن جميع المواصفات التكتيكية والتكنولوجية للنظام وصلت بشكل صحيح إلى المقاييس المحددة سالفًا.

وكان الجيش الكوري الجنوبي أعلن أمس وفق ما نقلته وكالة يونهاب الرسمية ان كوريا الشمالية أطلقت صاروخين يعتقد بأنهما صواريخ بالستية قصيرة المدى قبالة سواحلها الشرقية، قائلا إن كليهما حلقا إلى مسافة تبلغ 380 كيلومترًا تقريبا وعلى ارتفاع 97 كيلومترًا.
ويكي عرب