طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-08-25 | 02:25 pm

الديوان الملكي يستجيب لنداء والد الطفل محمد بعد نشر "جفرا" لمناشدته

الديوان الملكي يستجيب لنداء والد الطفل محمد بعد نشر "جفرا" لمناشدته

جفرا نيوز – استجاب الديوان الملكي عبر اتصال هاتفي لمناشدة والد الطفل محمد عرابي التي نشرتها "جفرا نيوز"  اليوم "بالفيديو" والتي تتعلق ببحثه ووالديه عن قلب من جثة اخرى نظرا لسوء حالة الطفل الصحية.

وطلب الديوان الملكي معلومات وتفاصيل عن حالة الطفل الصحية ورقم للتواصل مع ذويه للمتابعة معهم وعلى الفور تم التواصل مع ذوي الطفل .

وجاءت مبادرة الديوان الملكي ضمن التوجيهات الملكية السامية في الاستجابة لنداءات المواطنين ومعاناتهم .

يشار أن الطفل محمد عمره 10 سنوات ويرقد على سرير الشفاء في مستشفى البشير منذ شهر رمضان المبارك يبحث عن قلب لجثة طفل يتبرع أهله بها ليعيش .

حيث بدأت قصة الطفل محمد عرابي منذ سنوات طويلة عندما اكتشف الأطباء و هو إبن 5 شهور أن قلبه على اليمين  ويعاني من عدة أمراض تطلبت إجراء اكثر من 3 علميات قسطرة و شبكية لإنقاذ حياته ومع ذلك فإن أموره لم تتحسن حتى أخبره الأطباء بالحقيقة الصعبة أنه يحتاج إلى قلب طفل أو زراعة قلب في إحدى المستشفيات الكبرى خارج البلاد 

ويتحدث والده بحسرة والم وينتظر اللحظة الذي ينقذ بها طفله البريئ عبر مناشدة أي أهل يتعرض إبنهم لا سمح الله لوفاة تؤدي إلى وفاة الدماغ ليتبرعوا بقلبه ويصبح محمد إبنهم .

بدورها "جفرا نيوز" ستتابع مع الديوان الملكي وذوي الطفل حتى وصوله للشفاء التام باذن الله تعالى
 
ويكي عرب