"الصيادلة" تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية الزرقاء: تحرير 14 مخالفة لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 باحث : الأردن يتجه لسيناريو "سنلحق بالركب " الأسوأ في انتشار كورونا 4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 03:34 pm

"مكرمة ملكية" في الزرقاء تتحول لوكر ومطمع لـ"اللصوص" بسبب التقصير الحكومي

"مكرمة ملكية" في الزرقاء تتحول لوكر ومطمع لـ"اللصوص" بسبب التقصير الحكومي

جفرا نيوز - طالب أهالي لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء ، كلا من وزير الشباب محمد أبو رمان ونظيره وزير البلديات وليد المصري عبر رسالة وجهت لـ"جفرا نيوز بأن يتم النظر لموضوع أحد الملاعب الذي "دُشن" كهدية ومنحة من الديوان الملكي وتم تنفيذه بشكلٍ كامل لكن دون أن يتم تسليمه ، لتبقى أبوابه مشرعة دون حراسة،حيث نخرته مطامع الخارجين عن القانون بحرق "عشب الملعب" وسرقة "عارضات المرميين" وتحول من ملعب إلى وكر "للخلا" ليلاً!!
 وبحسب ما كتبه المدون والناشط عمر شاهين في منشورٍ له عبر صفحته الرسمية في فيسبوك فان الملعب يقع بين مدرستين وبالامكان استيعاب الاطفال وكثير من النشاطات وكلف بأقل حد 60 الف دينار الا انهخ يتعرض للاتلاف ويجب اعادة صيانته وتوفير حماية له واضائته حيث يتعرض لحالة اتلاف كبيرة ستجعل منه دون اي فائدة بعد عام .. .
جفرا تضم صوتها لصوت الناشط شاهين وتتساءل لماذا لم يتم تسليمه رغم تنفيذه بشكل كامل ؟