5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2019-08-25 | 03:34 pm

"مكرمة ملكية" في الزرقاء تتحول لوكر ومطمع لـ"اللصوص" بسبب التقصير الحكومي

"مكرمة ملكية" في الزرقاء تتحول لوكر ومطمع لـ"اللصوص" بسبب التقصير الحكومي

جفرا نيوز - طالب أهالي لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء ، كلا من وزير الشباب محمد أبو رمان ونظيره وزير البلديات وليد المصري عبر رسالة وجهت لـ"جفرا نيوز بأن يتم النظر لموضوع أحد الملاعب الذي "دُشن" كهدية ومنحة من الديوان الملكي وتم تنفيذه بشكلٍ كامل لكن دون أن يتم تسليمه ، لتبقى أبوابه مشرعة دون حراسة،حيث نخرته مطامع الخارجين عن القانون بحرق "عشب الملعب" وسرقة "عارضات المرميين" وتحول من ملعب إلى وكر "للخلا" ليلاً!!

 وبحسب ما كتبه المدون والناشط عمر شاهين في منشورٍ له عبر صفحته الرسمية في فيسبوك فان الملعب يقع بين مدرستين وبالامكان استيعاب الاطفال وكثير من النشاطات وكلف بأقل حد 60 الف دينار الا انهخ يتعرض للاتلاف ويجب اعادة صيانته وتوفير حماية له واضائته حيث يتعرض لحالة اتلاف كبيرة ستجعل منه دون اي فائدة بعد عام .. .

جفرا تضم صوتها لصوت الناشط شاهين وتتساءل لماذا لم يتم تسليمه رغم تنفيذه بشكل كامل ؟
ويكي عرب