كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-08-25 | 07:35 pm

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

- تكسب امرأة بريطانية ما يقرب من 1000 دولار شهرياً عن طريق تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم خلالها بتناول كميات كبيرة من الطعام.
أصبحت هيزل (29 عاماً) من مدينة ناشفيل، نجمة على الإنترنت بفضل بدانتها التي كانت ذات يوم مبعث إزعاج شديد لها، إذ اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها.

وتقول هيزل معلقة على مهنتها الجديدة "أشعر بالإيجابية والقوة. على الرغم من أن لدي كرش كبير ومترهل، إلا أنني لم أعد أخجل من مظهر جسمي، وحوّلته إلى عامل تحفيزي لي عوضاً عن كونه عاملاً محبطاً".

وأضافت "تلقيت رسائل إعجاب كثيرة بمظهري عبر التعليقات والبريد الإلكتروني، حتى أن بعض المتابعين من الرجال قدموا عروض زواج لي. أشعر بالثقة والارتياح أكثر من أي وقت مضى".

وحفّزت هيزل الكثير من المتابعين على شراء أنواع الطعام التي تتناولها والتي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مثل البيتزا والجبن والوجبات الدسمة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.