الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-08-25 | 07:35 pm

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

تكسب آلاف الدولارات بفضل بدانتها المفرطة

- تكسب امرأة بريطانية ما يقرب من 1000 دولار شهرياً عن طريق تسجيل مقاطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم خلالها بتناول كميات كبيرة من الطعام.
أصبحت هيزل (29 عاماً) من مدينة ناشفيل، نجمة على الإنترنت بفضل بدانتها التي كانت ذات يوم مبعث إزعاج شديد لها، إذ اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها.

وتقول هيزل معلقة على مهنتها الجديدة "أشعر بالإيجابية والقوة. على الرغم من أن لدي كرش كبير ومترهل، إلا أنني لم أعد أخجل من مظهر جسمي، وحوّلته إلى عامل تحفيزي لي عوضاً عن كونه عاملاً محبطاً".

وأضافت "تلقيت رسائل إعجاب كثيرة بمظهري عبر التعليقات والبريد الإلكتروني، حتى أن بعض المتابعين من الرجال قدموا عروض زواج لي. أشعر بالثقة والارتياح أكثر من أي وقت مضى".

وحفّزت هيزل الكثير من المتابعين على شراء أنواع الطعام التي تتناولها والتي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية مثل البيتزا والجبن والوجبات الدسمة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويكي عرب