أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان الرزاز : نرفض عديد السفرات للوزراء ومنها مجرد زيارات لا جدوى لها الحكومة : ما أنجزناه في ٢٠١٩ مهم ولكن طموح سيد البلاد اكبر بكثير ونفذنا 58 من أصل 63 تعهدا إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان التربية تعمم نشرات توعوية حول "فايروس كورونا" على مدارسها حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019 مستشفى بسعة 100 سرير خاص بمصابي (الكورونا) في البشير والحجر على صيني لمدة 14 يوما طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-08-25 | 07:51 pm

كونتي: إيكاردي لا يزعجني.. ولوكاكو تعرض للتهميش في يونايتد

كونتي: إيكاردي لا يزعجني.. ولوكاكو تعرض للتهميش في يونايتد

أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، اليوم الأحد، أن اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي ليس جزءا من مشروعه الرياضي للموسم الحالي، وأوضح أن "المسار" الذي اتخذه النادي "واضح".

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي، عشية مواجهة ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي "فيما يخص هذا الموضوع فأنا أكن كل احترام للجميع، ما يمكنني قوله هو إن وجوده لا يزعجني، فجميعنا نعمل بشكل جاد".

وأضاف كونتي "لا توجد مواقف مزعجة على الإطلاق، فجميعكم تعلمون جيدا المسار الذي تم اتخاذه تجاه اللاعب فهو واضح، ولكنه لا يزعجني".

وعن المباراة، قال "من المهم دائمًا أن تبدأ البطولة بتحقيق الفوز، وبالنسبة لي ولجماهيرنا، سيكون أكثر أهمية أن نرى موقفا صحيحا وحماسا مناسبا".

وتابع "نريد أن نتمكن من إيصال فكرتنا للجماهير، وهذا شيء يهمنا كثيرًا، نريد خلق الحماس لأن جماهيرنا فخورة بهذا الفريق".

وواصل "لقد ولدت في ليتشي، وهي مدينة لها مكان في قلبي، ستكون مباراة مثيرة وأنا سعيد بمواجهة ليتشي".

وأردف المدرب السابق ليوفنتوس ومنتخب إيطاليا: "لدي توقعات كبيرة للغاية، وأتطلع لنقلها إلى اللاعبين، لأنني لا أريد أن تكون هناك أي أعذار".

واستكمل قائلا: " نحن نعمل بجدية، وأنا سعيد لأنني أرى اللاعبين جاهزين للتعرق وبذل الجهد.. سعيد لأننا نلعب الكرة التي نريدها، لا يزال هناك الكثير لتحسينه وتعديله، لكن الأمر مقبول حتى الاَن".

وعن لاعبه روميلو لوكاكو، القادم من مانشستر يونايتد، أجاب: "لقد وصل بالكثير من الحماس، إنه يقوم بعمل جيد منذ وصوله، جعل نفسه متاحًا على الفور.. لقد انضم بعد فترة قصيرة من التهميش في مانشستر، ولديه مساحة للنمو والتطور".

وختم بقوله: "لوكاكو لاعب مهم ولديه إمكانات كبيرة، بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 26 عامًا فقط، لقد تدرب مع المهاجمين الاَخرين، وهناك تفاهم حقيقي بينهم".