طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-08-25 | 07:51 pm

كونتي: إيكاردي لا يزعجني.. ولوكاكو تعرض للتهميش في يونايتد

كونتي: إيكاردي لا يزعجني.. ولوكاكو تعرض للتهميش في يونايتد

أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، اليوم الأحد، أن اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي ليس جزءا من مشروعه الرياضي للموسم الحالي، وأوضح أن "المسار" الذي اتخذه النادي "واضح".

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي، عشية مواجهة ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي "فيما يخص هذا الموضوع فأنا أكن كل احترام للجميع، ما يمكنني قوله هو إن وجوده لا يزعجني، فجميعنا نعمل بشكل جاد".

وأضاف كونتي "لا توجد مواقف مزعجة على الإطلاق، فجميعكم تعلمون جيدا المسار الذي تم اتخاذه تجاه اللاعب فهو واضح، ولكنه لا يزعجني".

وعن المباراة، قال "من المهم دائمًا أن تبدأ البطولة بتحقيق الفوز، وبالنسبة لي ولجماهيرنا، سيكون أكثر أهمية أن نرى موقفا صحيحا وحماسا مناسبا".

وتابع "نريد أن نتمكن من إيصال فكرتنا للجماهير، وهذا شيء يهمنا كثيرًا، نريد خلق الحماس لأن جماهيرنا فخورة بهذا الفريق".

وواصل "لقد ولدت في ليتشي، وهي مدينة لها مكان في قلبي، ستكون مباراة مثيرة وأنا سعيد بمواجهة ليتشي".

وأردف المدرب السابق ليوفنتوس ومنتخب إيطاليا: "لدي توقعات كبيرة للغاية، وأتطلع لنقلها إلى اللاعبين، لأنني لا أريد أن تكون هناك أي أعذار".

واستكمل قائلا: " نحن نعمل بجدية، وأنا سعيد لأنني أرى اللاعبين جاهزين للتعرق وبذل الجهد.. سعيد لأننا نلعب الكرة التي نريدها، لا يزال هناك الكثير لتحسينه وتعديله، لكن الأمر مقبول حتى الاَن".

وعن لاعبه روميلو لوكاكو، القادم من مانشستر يونايتد، أجاب: "لقد وصل بالكثير من الحماس، إنه يقوم بعمل جيد منذ وصوله، جعل نفسه متاحًا على الفور.. لقد انضم بعد فترة قصيرة من التهميش في مانشستر، ولديه مساحة للنمو والتطور".

وختم بقوله: "لوكاكو لاعب مهم ولديه إمكانات كبيرة، بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 26 عامًا فقط، لقد تدرب مع المهاجمين الاَخرين، وهناك تفاهم حقيقي بينهم".

ويكي عرب