النعيمي: القرار حول المدارس الثلاثاء أو الأربعاء الصحة : وفاة و 549 اصابة جديدة بكورونا ، 544 منها محلية العمل تعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية الحكومة بصدد اعداد خطة وطنية تنموية شاملة التنمية : استئناف العمل بمركز الوزارة واستقبال المراجعين الاحد المقبل . "الغذاء والدواء": مطعوم الانفلونزا الموسمية سيتوفر بداية شهر تشرين الأول مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية مدعي عام غرب عمان يوقف مجموعة أثارت شغباً في مول الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية إصابة موظفة في مبنى رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الى مصير مجهول ويناشد جلالة الملك - فيديو مطار الملكة علياء يستقبل 17 ألف مسافر منذ استئناف الرحلات 97 إصابة جديدة بالفيروس في الكرك وإربد ومأدبا والزرقاء التربية تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص جابر: زيادة الطاقة الاستيعابية في المختبرات المركزية لاستقبال 13 ألف عينة يوميا ”النواب والحكومة والاعيان” بانتظار (3) ايام حاسمة وكل الخيارات مطروحة من مجلس يسلم مجلس او الحل او قدوم رئيس جديد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: لا نروج لمشغل جديد تكية أم علي تنفذ حملة إغاثة طارئة للأغوار الوسطى والجنوبية إربد: إغلاق مركزين صحيين بعد تسجيل إصابات لأطباء بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 07:51 pm

كونتي: إيكاردي لا يزعجني.. ولوكاكو تعرض للتهميش في يونايتد

كونتي: إيكاردي لا يزعجني.. ولوكاكو تعرض للتهميش في يونايتد

أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، اليوم الأحد، أن اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي ليس جزءا من مشروعه الرياضي للموسم الحالي، وأوضح أن "المسار" الذي اتخذه النادي "واضح".
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي، عشية مواجهة ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي "فيما يخص هذا الموضوع فأنا أكن كل احترام للجميع، ما يمكنني قوله هو إن وجوده لا يزعجني، فجميعنا نعمل بشكل جاد".
وأضاف كونتي "لا توجد مواقف مزعجة على الإطلاق، فجميعكم تعلمون جيدا المسار الذي تم اتخاذه تجاه اللاعب فهو واضح، ولكنه لا يزعجني".
وعن المباراة، قال "من المهم دائمًا أن تبدأ البطولة بتحقيق الفوز، وبالنسبة لي ولجماهيرنا، سيكون أكثر أهمية أن نرى موقفا صحيحا وحماسا مناسبا".
وتابع "نريد أن نتمكن من إيصال فكرتنا للجماهير، وهذا شيء يهمنا كثيرًا، نريد خلق الحماس لأن جماهيرنا فخورة بهذا الفريق".
وواصل "لقد ولدت في ليتشي، وهي مدينة لها مكان في قلبي، ستكون مباراة مثيرة وأنا سعيد بمواجهة ليتشي".
وأردف المدرب السابق ليوفنتوس ومنتخب إيطاليا: "لدي توقعات كبيرة للغاية، وأتطلع لنقلها إلى اللاعبين، لأنني لا أريد أن تكون هناك أي أعذار".
واستكمل قائلا: " نحن نعمل بجدية، وأنا سعيد لأنني أرى اللاعبين جاهزين للتعرق وبذل الجهد.. سعيد لأننا نلعب الكرة التي نريدها، لا يزال هناك الكثير لتحسينه وتعديله، لكن الأمر مقبول حتى الاَن".
وعن لاعبه روميلو لوكاكو، القادم من مانشستر يونايتد، أجاب: "لقد وصل بالكثير من الحماس، إنه يقوم بعمل جيد منذ وصوله، جعل نفسه متاحًا على الفور.. لقد انضم بعد فترة قصيرة من التهميش في مانشستر، ولديه مساحة للنمو والتطور".
وختم بقوله: "لوكاكو لاعب مهم ولديه إمكانات كبيرة، بالنظر إلى أنه يبلغ من العمر 26 عامًا فقط، لقد تدرب مع المهاجمين الاَخرين، وهناك تفاهم حقيقي بينهم".