طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-08-25 | 07:52 pm

مورينيو ينتظر فشل زيدان

مورينيو ينتظر فشل زيدان

كشف تقرير صحفي إسباني، عن انتظار البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، العودة لريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

ولم يعمل مورينيو، مع أي فريق منذ إقالته من مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وحتى الآن يُفكر في خطوته التالية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مورينيو يراقب الأمور في إسبانيا، وخاصًة في ريال مدريد، حيث يأمل في العودة للملكي، حال فشل الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة: "مورينيو تلقى عدة عروض، لكنه ينتظر ناديًا كبيرًا، وبالنسبة له لا يوجد أكبر من ريال مدريد حاليًا".

وتابعت: "اسم نيمار ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد، والبرازيلي قادر على دفع النادي للأمام وتحقيق أشياء أفضل، وإذا لم يأت وتأزم موقف زيدان مع الميرنجي، فإن مورينيو هو الرجل الذي تم اختياره لقيادة الفريق".

وسقط ريال مدريد أمس السبت في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

ويكي عرب