4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-08-25 07:52 pm

مورينيو ينتظر فشل زيدان

مورينيو ينتظر فشل زيدان

كشف تقرير صحفي إسباني، عن انتظار البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، العودة لريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.
ولم يعمل مورينيو، مع أي فريق منذ إقالته من مانشستر يونايتد الموسم الماضي، وحتى الآن يُفكر في خطوته التالية.
وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مورينيو يراقب الأمور في إسبانيا، وخاصًة في ريال مدريد، حيث يأمل في العودة للملكي، حال فشل الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم الحالي.
وأضافت الصحيفة: "مورينيو تلقى عدة عروض، لكنه ينتظر ناديًا كبيرًا، وبالنسبة له لا يوجد أكبر من ريال مدريد حاليًا".
وتابعت: "اسم نيمار ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد، والبرازيلي قادر على دفع النادي للأمام وتحقيق أشياء أفضل، وإذا لم يأت وتأزم موقف زيدان مع الميرنجي، فإن مورينيو هو الرجل الذي تم اختياره لقيادة الفريق".
وسقط ريال مدريد أمس السبت في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.