المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-25 | 09:58 pm

إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش

إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش

جفرا نيوز- أعلن محافظ جرش مأمون اللوزي، الأحد، عن إغلاق مطعمين ومحطتين لتحلية المياه في بلدة ريمون احترازياً في أعقاب تسمم مواطنين من أبناء البلدة، ومراجعتهم مستشفى جرش الحكومي منذ عصر أمس السبت وحتى اليوم.
وأوضح المحافظ أن مجموع الحالات التي نقلت لمستشفى جرش الحكومي وتعاملت معها كوادر المستشفى الطبية بلغت 37 حالة تعاني من أعراض التسمم بحسب الأطباء، لافتاً إلى تلقي 18 حالة للعلاج ومغادرتهم المستشفى في حين بقيت 19 حالة قيد العلاج.

وأكد اللوزي أن المجلس الأمني في دار المحافظة يتابع المستجدات، مبينا أن فريقاً من قسم مراقبة الغذاء والدواء في وزارة الصحة وصل إلى جرش ويعمل إلى جانب كوادر مديرية الصحة، وقام بجمع عينات من كافة المحال في البلدة تمهيداً لعمل الفحوصات اللازمة لها، وأن نتائج تلك الفحوصات ستظهر يوم غد الاثنين.

وبين أن الفحوصات التي أجرتها إدارة مياه جرش على المياه التي يتم ضخها للمواطنين في البلدة نقية وسليمة دون وجود أي ملاحظات بحسب ما أعلنه مدير المياه المهندس محمود الطيطي حول الفحوصات المخبرية التي أجريت على عينات مختلفة من المياه سواء في خزانات المواطنين أو من خلال مواسير المياه الناقلة لها.

وعن أوضاع الحالات التي ترقد على أسرة الشفاء، قال المحافظ إن كوادر المستشفى الطبية تتعامل مع الحالات المرضية وفق أعلى درجات المسؤولية، لافتاً إلى أنه اطمأن عليهم اليوم في المستشفى، واستمع لإيجاز قدمه مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم وأن حالة المرضى العامة حسنة ومستقرة وأن بقاءهم في المستشفى بهدف المزيد من المراقبة الطبية والاطمئنان على صحتهم.