5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-25 | 09:58 pm

إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش

إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش

جفرا نيوز- أعلن محافظ جرش مأمون اللوزي، الأحد، عن إغلاق مطعمين ومحطتين لتحلية المياه في بلدة ريمون احترازياً في أعقاب تسمم مواطنين من أبناء البلدة، ومراجعتهم مستشفى جرش الحكومي منذ عصر أمس السبت وحتى اليوم.
وأوضح المحافظ أن مجموع الحالات التي نقلت لمستشفى جرش الحكومي وتعاملت معها كوادر المستشفى الطبية بلغت 37 حالة تعاني من أعراض التسمم بحسب الأطباء، لافتاً إلى تلقي 18 حالة للعلاج ومغادرتهم المستشفى في حين بقيت 19 حالة قيد العلاج.

وأكد اللوزي أن المجلس الأمني في دار المحافظة يتابع المستجدات، مبينا أن فريقاً من قسم مراقبة الغذاء والدواء في وزارة الصحة وصل إلى جرش ويعمل إلى جانب كوادر مديرية الصحة، وقام بجمع عينات من كافة المحال في البلدة تمهيداً لعمل الفحوصات اللازمة لها، وأن نتائج تلك الفحوصات ستظهر يوم غد الاثنين.

وبين أن الفحوصات التي أجرتها إدارة مياه جرش على المياه التي يتم ضخها للمواطنين في البلدة نقية وسليمة دون وجود أي ملاحظات بحسب ما أعلنه مدير المياه المهندس محمود الطيطي حول الفحوصات المخبرية التي أجريت على عينات مختلفة من المياه سواء في خزانات المواطنين أو من خلال مواسير المياه الناقلة لها.

وعن أوضاع الحالات التي ترقد على أسرة الشفاء، قال المحافظ إن كوادر المستشفى الطبية تتعامل مع الحالات المرضية وفق أعلى درجات المسؤولية، لافتاً إلى أنه اطمأن عليهم اليوم في المستشفى، واستمع لإيجاز قدمه مدير المستشفى الدكتور صادق العتوم وأن حالة المرضى العامة حسنة ومستقرة وأن بقاءهم في المستشفى بهدف المزيد من المراقبة الطبية والاطمئنان على صحتهم.
 
ويكي عرب