طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-26 | 12:36 am

العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"

العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"


جفرا نيوز.- أكدت مصادر أن وزير العمل نضال البطاينة قام بتحويل 13 قضية فساد إضافية خلال الأسبوع الماضي إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، كان آخرها قضية، اليوم الأحد.

كما أكدت ذات المصادر أن الوزير البطاينة يتابع مع الهيئة بخصوص ذات القضايا وحتى القضايا السابقة التي تحقق بها الهيئة قبل توليه مهامه كوزير.

ويأتي ذلك ضمن حملة على الفساد يقودها وزير العمل وتشمل ليس فقط موظفين وإنما بعض أصحاب العمل وسماسرة بتجارة التصاريح.

وبينت المصادر أن وزير العمل قام بتحويل موظف، اليوم الاحد، إلى هيئة النزاهة؛ كان استغل وجود فجوة في النظام الإلكتروني، حيث قام بتجديد تصاريح عمل لعمال وافدين مخالفين منذ سنوات، دون إستيفاء رسوم عن السنوات السابقة، ويقوم فقط باستيفاء رسم تجديد التصريح عن سنة قادمة فقط متجاوزا القوانين والأنظمة وتسبب في هدر الأموال.

وأكد المصدر أن الوزير يشرف ويتابع الآن على حوسبة نظام التصاريح الإلكتروني، ولدى سؤال  وزير العمل عن القضايا أعلاه إمتنع عن الإجابة.الغد


ويكي عرب