المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-26 | 12:36 am

العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"

العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"


جفرا نيوز.- أكدت مصادر أن وزير العمل نضال البطاينة قام بتحويل 13 قضية فساد إضافية خلال الأسبوع الماضي إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، كان آخرها قضية، اليوم الأحد.

كما أكدت ذات المصادر أن الوزير البطاينة يتابع مع الهيئة بخصوص ذات القضايا وحتى القضايا السابقة التي تحقق بها الهيئة قبل توليه مهامه كوزير.

ويأتي ذلك ضمن حملة على الفساد يقودها وزير العمل وتشمل ليس فقط موظفين وإنما بعض أصحاب العمل وسماسرة بتجارة التصاريح.

وبينت المصادر أن وزير العمل قام بتحويل موظف، اليوم الاحد، إلى هيئة النزاهة؛ كان استغل وجود فجوة في النظام الإلكتروني، حيث قام بتجديد تصاريح عمل لعمال وافدين مخالفين منذ سنوات، دون إستيفاء رسوم عن السنوات السابقة، ويقوم فقط باستيفاء رسم تجديد التصريح عن سنة قادمة فقط متجاوزا القوانين والأنظمة وتسبب في هدر الأموال.

وأكد المصدر أن الوزير يشرف ويتابع الآن على حوسبة نظام التصاريح الإلكتروني، ولدى سؤال  وزير العمل عن القضايا أعلاه إمتنع عن الإجابة.الغد