المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-26 | 12:40 am

سوق تجاري في مطار الملكة علياء

سوق تجاري في مطار الملكة علياء

جفرا نيوز- أعلن رجل الأعمال ضرار الداوود، عن إطلاق مشروع سوق تجاري وخدماتي متكامل، في مطار الملكة علياء الدولي، بالعاصمة عمّان.
وقال الداوود، إنه مشروعه يدعى "مرحبا"، وسيكون عبارة عن سوق تجاري وخدماتي متكامل، بجانب فندق المطار.

وبحسب الداوود، فإن المشروع يُعني بخدمة المسافرين القادمين والمغادرين والمستقبلين والمودعين، إضافة إلى العاملين في المطار وسكان المناطق المحيطة، والشركان التجارية.

وسيحتوي المشروع على: "بنوك، مطاعم، مقاهي، سوبرماركت، محلات حلويات، صرافة، صيدلية، مركز شامل لغسيل وصيانة السيارات، محطات شحن للسيارات الكهربائية، معارض ومكاتب تجارية بمساحات مختلفة، وقاعات للمناسبات، ومركز طبي شامل".

ومن المقرر، أن يبدأ العمل على تنفيذ المشروع، بتاريخ 15/10/2019، وبمدة تنفيذ 6 أشهر.

وسيوفر المشروع، 500 فرصة عمل لأبناء المناطق المجاورة للمطار، وفقا للداوود.