5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-26 | 12:49 am

“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

جفرا نيوز- أكد مدیر إدارة الامتحانات في وزارة التربیة والتعلیم الدكتور نواف العجارمة أن الوزارة ستعلن یوم غد موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشھادة الدراسة الثانویة العامة (التوجیھي) للدورة التكمیلیة للعام 2019. وتوقع،  أن تعلن نتائج الدورة التكمیلیة مطلع الأسبوع المقبل.
 وأشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمرا صحفیا لإعلان نتائج امتحان التكمیلي، وإنما سیكون من خلال ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج ”التوجیھي"، بحیث یتمكن الناجحون في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النھائي لإعلان القبول الموحد، وقبل بدء الدوام في الجامعات الرسمیة، والمزمع في الثاني والعشرین من شھر أیلول (سبتمبر) المقبل.
ونوه إلى أن الوزارة ستعلن عن أعداد الطلبة المتقدمین للدورة التكمیلیة بالاضافة الى عدد الطلبة الذین تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثین أو اكثر، قائلا إن عدد المتقدمین في كل مبحث من مباحث الدورة التكمیلیة بلغ 15 % من إجمالي أعداد الطلبة المتقدمین للامتحان العام (التوجیھي).
ويكي عرب