المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-26 | 12:49 am

“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

جفرا نيوز- أكد مدیر إدارة الامتحانات في وزارة التربیة والتعلیم الدكتور نواف العجارمة أن الوزارة ستعلن یوم غد موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشھادة الدراسة الثانویة العامة (التوجیھي) للدورة التكمیلیة للعام 2019. وتوقع،  أن تعلن نتائج الدورة التكمیلیة مطلع الأسبوع المقبل.
 وأشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمرا صحفیا لإعلان نتائج امتحان التكمیلي، وإنما سیكون من خلال ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج ”التوجیھي"، بحیث یتمكن الناجحون في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النھائي لإعلان القبول الموحد، وقبل بدء الدوام في الجامعات الرسمیة، والمزمع في الثاني والعشرین من شھر أیلول (سبتمبر) المقبل.
ونوه إلى أن الوزارة ستعلن عن أعداد الطلبة المتقدمین للدورة التكمیلیة بالاضافة الى عدد الطلبة الذین تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثین أو اكثر، قائلا إن عدد المتقدمین في كل مبحث من مباحث الدورة التكمیلیة بلغ 15 % من إجمالي أعداد الطلبة المتقدمین للامتحان العام (التوجیھي).