5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-26 | 01:05 am

جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور

جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور


جفرا نيوز- سمر مروان 
 هاجم جرذ كبير رضيعا اثناء نومه ليلا  ، حيث استفاق الاهل على صراخ الرضيع ووجهه مغطى بالدماء ووجدوا جرذ (فأر كبير) ينهش وجهه، وهو يعيش بمنزله في منطقة المقابلين بالعاصمة عمان .

وقام الاب على الفور  بإسعاف الرضيع الى مستشفى البشير ، الذي يبلغ من العمر 9 ايام فقط ، و لازال يتواجد بالمستشفى للعلاج .

وروى الاب ان المنظر كان مفزعا ، اذ كان الجرذ كبيرا والجروح في كل مكان في وجه الرضيع " ، وتابع "للاسف هناك المزيد من الجرذان في الحي" .

ويناشد الوالد امانة عمان الكبرى بمتابعة هذه المشكلة وانتشار الجرذان بالمنطقة خوفاً من حوادث مماثلة مستقبلاً .

 
ويكي عرب