غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2019-09-01 | 05:01 pm

موظفو مجموعة فنادق الإنتركونتينينتال يطلقون فعاليات شهر العطاء لنتظيف الشاطئ العام للبحر الميت

موظفو مجموعة فنادق الإنتركونتينينتال يطلقون فعاليات شهر العطاء لنتظيف الشاطئ العام للبحر الميت

جفرا نيوز - 
اطلق موظفو مجموعة فنادق الإنتركونتينينتال اليوم، فعاليات شهر العطاء والتي تهدف لتنظيف الشاطئ العام في منطقة البحر الميت.
ومن فندق ومنتجع "هوليداي إن" البحر الميت اجتمع عدد من موظفي فنادق: "إنتركونتينينتال" عمان، وفندق "كراون بلازا" عمان، والبحر الميت والبتراء؛ لإفتتاح فعاليات شهر العطاء والبدء وعلى مدار شهر كامل بتنظيف الشاطئ العام، من النفايات والمخلفات التي يتركها زوار الشاطئ العام بالبحر الميت.
من جانبه، أكد المدير الإقليمي لمجموعة فنادق الانتركونتينينتال في الأردن ولبنان وشمال إفريقيا أسامة مسعود، إن فعاليات شهر العطاء تأتي في اطار برامج المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها مجموعة الانتركونتينينتال في فنادقها وبشكل سنوي، للحفاظ على البيئة البحرية في منطقة البحر الميت ومدينة العقبة جنوباً.
وأضاف مسعود أن إدارة وموظفي فنادق مجموعة الانتركونتينينتال في الأردن يسعون دائماً لتعزيز مفهوم الخدمة المجتمعية من جانب، إضافة إلى لفت النظر إلى أهمية المحافظة على البيئة البحرية والمناطق السياحية بشكل عام في الأردن.
وبين مسعود أن اجتماع مئات الموظفين ومن عدة فنادق سياحية يلفت الأنظار إلى أهمية الحملات التوعوية للحفاظ على البيئة، وزيادة المشاركة فيها، لإيجاد بيئة أكثر جمالاً وحضارة بالمملكة.
وشهر العطاء هو مبادرة من مجموعة فنادق إنتركونتينينتال العالمية؛ يأتي للمساهمة في خدمة المجتمع في مجالات عدة منها الاجتماعي والبيئي.
ويكي عرب