تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط السماح لمحطات الوقود بالعمل حتى 10 مساءً اليابان تقدم حوالي مليون دولار لزيادة منعة عمّان ضد الفيضانات المفاجئة المجلس القضائي يعدل تاريخ بدء استكمال المدد والمهل الموقوفة مستشفى الجامعة يعلن آلية العودة التدريجية لعمل العيادات عودة دور المياه في المملكة "كالمعتاد" وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل للأردن رفع العزل عن بناية سكنية بمنطقة البارحة في إربد بعد (17) يوما الفراية: تعديل مدة الحجر الصحي الإلزامي من (17) إلى (14) يوماً توقيف أحد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة "التربية": زيادة أعداد المدارس المخصصة لعقد الامتحانات الوزارية أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2019-09-07 | 12:34 pm

أفضل 5 خلطات لتبييض البشرة...طبقيها قبل النوم لنتائج مذهلة

أفضل 5 خلطات لتبييض البشرة...طبقيها قبل النوم لنتائج مذهلة

جفرا نيوز - بعد أشهر الصيف الحافلة بالنشاطات، لا بد أن تتأثر البشرة سلباً نتيجة التعرض الكثيف لأشعة الشمس، فتصاب بـ الاسوداد والتصبغات والبقع الداكنة. لذلك، لا بد أن توليها العناية اللازمة لاستعادة لونها الأبيض وإشراقتها.
وفي ما يلي، سنعرفك الى أفضل خلطات تبييض قبل النوم، ستخولك الحصول على نتائج مذهلة.

1 -  خلطة زيت الخيار وخل التفاح

امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخيار مع ملعقة كبيرة من خل التفاح. حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متجانساً. وقبل الخلود الى النوم، طبقي المزيج على بشرة وجهك ودلّكيها برفق من الأسفل الى الأعلى لمدة 5 دقائق. اتركي المزيج على وجهك حتى صباح اليوم التالي، وعند الاستيقاظ، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الدافئة.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

2 -  خلطة ماء الورد والعسل

اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد الطبيعي، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك قبل أن تخلدي الى النوم، مع تدليكها بهدوء بأطراف أصابعك. اتركي الخليط على بشرتك مدة عشر دقائق، من ثم شطفيها بالماء الدافئة.
طبقي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

3 -  خلطة الموز وزيت الزيتون

اهرسي نصف حبة ناضجة من الموز، وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك قبل الخلود الى النوم. من ثم، اتركي الخليط على وجهك مدة عشر دقائق. بعدها، شطفي وجهك جيداً بالماء الدافئ.
قومي بتطبيق هذه الخلطة مرة يومياً لمدة أسبوع.

4 - خلطة الكركم وماء الورد

قومي بخلط ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم مع كمية مناسبة من ماء الورد الطبيعي، بحيث تحصلين على قوام شبيه بالكريم. وقبل أن تخلدي الى النوم، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

5 -  خلطة ماء جوز الهند وماء الورد

امزجي كمية متساوية من ماء جوز الهند وماء الورد الطبيعي، واحرصي على تطبيق المزيج على بشرة وجهك قبل الخلود الى النوم. اتركي المزيج على بشرتك طوال الليل، لكي يتغلغل جيداً داخل البشرة ويعمل على تبيييضها وتوحيد لونها. وفي الصباح، نظفي وجهك على الطريقة المعتادة.

سيدتي