إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2019-09-07 | 12:34 pm

أفضل 5 خلطات لتبييض البشرة...طبقيها قبل النوم لنتائج مذهلة

أفضل 5 خلطات لتبييض البشرة...طبقيها قبل النوم لنتائج مذهلة

جفرا نيوز - بعد أشهر الصيف الحافلة بالنشاطات، لا بد أن تتأثر البشرة سلباً نتيجة التعرض الكثيف لأشعة الشمس، فتصاب بـ الاسوداد والتصبغات والبقع الداكنة. لذلك، لا بد أن توليها العناية اللازمة لاستعادة لونها الأبيض وإشراقتها.
وفي ما يلي، سنعرفك الى أفضل خلطات تبييض قبل النوم، ستخولك الحصول على نتائج مذهلة.

1 -  خلطة زيت الخيار وخل التفاح

امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخيار مع ملعقة كبيرة من خل التفاح. حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متجانساً. وقبل الخلود الى النوم، طبقي المزيج على بشرة وجهك ودلّكيها برفق من الأسفل الى الأعلى لمدة 5 دقائق. اتركي المزيج على وجهك حتى صباح اليوم التالي، وعند الاستيقاظ، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الدافئة.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

2 -  خلطة ماء الورد والعسل

اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد الطبيعي، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك قبل أن تخلدي الى النوم، مع تدليكها بهدوء بأطراف أصابعك. اتركي الخليط على بشرتك مدة عشر دقائق، من ثم شطفيها بالماء الدافئة.
طبقي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

3 -  خلطة الموز وزيت الزيتون

اهرسي نصف حبة ناضجة من الموز، وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك قبل الخلود الى النوم. من ثم، اتركي الخليط على وجهك مدة عشر دقائق. بعدها، شطفي وجهك جيداً بالماء الدافئ.
قومي بتطبيق هذه الخلطة مرة يومياً لمدة أسبوع.

4 - خلطة الكركم وماء الورد

قومي بخلط ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم مع كمية مناسبة من ماء الورد الطبيعي، بحيث تحصلين على قوام شبيه بالكريم. وقبل أن تخلدي الى النوم، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

5 -  خلطة ماء جوز الهند وماء الورد

امزجي كمية متساوية من ماء جوز الهند وماء الورد الطبيعي، واحرصي على تطبيق المزيج على بشرة وجهك قبل الخلود الى النوم. اتركي المزيج على بشرتك طوال الليل، لكي يتغلغل جيداً داخل البشرة ويعمل على تبيييضها وتوحيد لونها. وفي الصباح، نظفي وجهك على الطريقة المعتادة.

سيدتي
 
ويكي عرب