غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-09-08 | 08:03 pm

"تجارة الاردن" تنتقد تغييبها عن المنتدى الاقتصادي الثاني

"تجارة الاردن" تنتقد تغييبها عن المنتدى الاقتصادي الثاني


جفرا نيوز- انتقد مجلس إدارة غرفة تجارة الاردن تغييب مؤسسات القطاع التجاري عن المشاركة في المنتدى الاقتصادي الثاني الذي عقد أخيرا.

واعتبر المجلس في بيان صحفي اليوم الأحد، أن تشكيل أي كيان اقتصادي ليس من اختصاص مجلس النواب المناط به مهمة التشريع ومراقبة الاداء الحكومي.

واكد المجلس أن غرف التجارة بعموم المملكة هي مؤسسات وطنية منتخبة يجب حمايتها باعتبارها المظلة للقطاع التجاري بموجب القوانين والتشريعات، ولا يجوز تهميشها.

ووفق بيان الغرفة، فإن الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص يجب ان تبنى على اساس الاحترام والثقة المتبادلة، خصوصا عند سن القوانين والتشريعات واتخاذ القرارات.

واكد رئيس الغرفة العين نائل الكباريتي أن الغرفة لن ترضى باي انتقاص للقطاع التجاري على حساب اي قطاع آخر.

واكد كذلك ان الغرفة لن تكون شريكا مهمشا بالمرحلة المقبلة، وسيدافع مجلس ادارتها عن حقوق القطاع التجاري بموجب القانون لخدمة الاقتصاد الوطني.

وقال الكباريتي: إن القطاع التجاري يقدر دور مجلس النواب، ويحترم اعضاءه وتربطه صداقات وعلاقات قوية، ونحن مع اي دور يقوم فيه لدعم الاقتصاد الوطني.بترا

ويكي عرب