أجواء مستقرة ومشمسة بأغلب مناطق المملكة بريزات يؤكد حقه في اللجوء إلى القضاء والهيئات الدولية “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة الرزاز يقرر اعادة تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفكر المتطرف الحكومة: نتحقق من فيديو المشروبات الكحولية بحجر البشير الأردن على موعد مع منخفض السبت 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر (اسماء) ضبط مطلوب خطير في البادية المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار جابر: مراقبة صحية وليس حجر الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز العموش يتفقد مشروع تأهيل محيط مستشفى البلقاء الجديد الأردن يعفي الشاحنات السورية من رسوم بدل المرور بدء صرف مكرمة الملك لـ(600) من ضباط الأمن المتقاعدين اعتبارا من يوم الاحد الرزاز: لا كورونا في الأردن، وظروف الحجر الصحي غير مناسبة ووجهت الفريق المختص لإيجاد بديل (فيديو) إعادة 7عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم تغريدة مفبركة عن إصابات بكورونا في المملكة منسوبة لـ قناة "RT" المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 3-2020 (أسماء) تكفيل المعارض بشار الرواشدة الامانة تعلن عن دفعة جديدة من قروض الإسكان
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-09-09 | 10:02 am

خلال مؤتمر صحفي عُقد في مجلسه الانتخابي .. الدكتور الطاهر المرر يكشف عن برنامجه الانتخابي

خلال مؤتمر صحفي عُقد في مجلسه الانتخابي .. الدكتور الطاهر المرر يكشف عن برنامجه الانتخابي

جفرا نيوز - خاص

د. المرر: نعمل على خدمة الوطن والمواطن والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية

أعلن الدكتور الطاهر مصبح الكندي المرر عن ترشحه لعضوية المجلس الوطني الاتحادي لمواصلة مسيرة العمل من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

وقال الدكتور المرر " الرقم الانتخابي 103" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لوسائل الاعلام في مجلسه الانتخابي:" لقد كرست حياتي من أجل هذا الهدف السامي عبر تواجدي في العديد من المواقع والمناصب التي توليتها خلال مسيرتي المهنية والعملية، وأسعى عبر هذا الترشح لأن أنال ثقة مواطني ومواطنات امارة أبوظبي للعمل على خدمة الوطن والمواطنين والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية ، ومناقشة القضايا التي تهمهم وتمسهم" .

وأضاف الدكتور المرر أن برنامجه الانتخابي يتضمن عدداً من المحاور التي تدعم الجهود الرسمية، والتي أسعى إلى التركيز عليها وهي المحور الوطني من أجل محاربة الإرهاب ومواجهة التطرف من أجل حماية دولتنا ومجتمعنا من الأعمال الإرهابية أو تأثيراتها على وطننا، ومواجهة التطرف والمغالاة .

وذكر أن المحور الاجتماعي لبرنامجه الانتخابي يتضمن حماية الاسرة والطفل عبر توفير بيئة مستقرة وآمنة تحميهم من أشكال العنف والانتهاكات، و دعم المواطن غير الموظف إلى حين ايجاد وظيفة مناسبة توفر له ولأسرته الحياة الكريمة ، وكذلك توفير الرعاية الصحية والاجتماعية لكافة مواطني الدولة، الى جانب الحد من الطلاق عبر العمل على وضع حد لمعدلات الطلاق المرتفعة في مجتمعنا ، واصلاح ذات البين والتوفيق بين أفراد الأسرة الواحدة للحد من هذه الظاهرة .

وشدد د. المرر على ضرورة معالجة ظاهرة التأخر في الزواج و ايجاد حلول لقضية التأخر في الزواج وارتفاع سن الشباب و الفتيات غير المتزوجين ، والعمل على تشجيع الشباب المواطن على الزواج ، وتقديم كافة التسهيلات وأشكال الدعم المطلوب لهم لتمكينهم من بدء حياتهم الزوجية وتأسيس أسرة مواطنة فاعلة في المجتمع.

وأكد على أهمية محاربة المخدرات و زيادة الوعي والتثقيف بين الأبناء والشباب، وتنبيههم الى مخاطر المخدرات ومنتجاتها المتعددة والمتنوعة ، والحفاظ على مجتمع آمن من المخدرات ومضارها التي تؤثر على نمو وتنمية المجتمع.

وتطرق د. المرر في برنامجه الى ضرورة تحسين معيشة المتقاعدين ، و تلمس احتياجاتهم و تلبية متطلباتهم خاصة في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة و الغلاء ، مما يتطلب رفع او تحفيز رواتب المتقاعدين ليتمكنوا من العيش بكل كرامة ورفاهية وتلبية جميع احتياجاتهم الحياتية.

ولفت الدكتور المرر الى أن المحور الاقتصادي لحملته يتضمن سن مشروعات وقوانين تواكب التطور الاقتصادي المتسارع الذي يشهده العالم، والعمل على وضع قوانين تشجع الاستثمار وتساهم في جذب رؤوس الاموال والشركات الى الدولة، وضخ سيولة في مختلف القطاعات الاقتصادية بالدولة بشكل يدفع عجلة النمو ويحقق التنمية المستدامة، مشيراص الى أهمية دعم هذه المشاريع معنويا ومادياً من أجل ان تحقق النجاح والتوسع، وايلاء هذه المشاريع الاهتمام من قبل مختلف الجهات الحكومية والخاصة من أجل التعامل مع القائمين عليها، وتخصيص نسبة أكبر من مشتريات الجهات من هذه المشاريع بشكل يحقق لها النمو والتمكن من المنافسة والتوجه للتوسع اقليميا وعالميا.

واكد في برنامجه الانتخابي على ضرورة تشجيع المرأة لخوض العمل في القطاع الخاص واطلاق المشاريع التي تناسبها لتتمكن من انجاحها والابداع بها، حيث أن هناك الكثير من الفرص المتاجة أمام المرأة لتثبت قدرتها وجدارتها في خوض مجال العمل في القطاع الخاص .

وفي ما يتعلق بالقطاع الصناعي، قال الدكتور الطاهر مصبح الكندي المرر:" يجب أن تأخذ حقها من الاهتمام و العمل على تعزيزها عبر قوانين تسهل الاستثمار الصناعي و العمل على تعزيز الصناعات الاماراتية و مواكبة الثورة الصناعية الرابعة ، والتركيز على الإبداع والإبتكار والذكاء الاصطناعي .

وأضاف :" من الضروري انشاء وتأسيس جمعية يساهم بها رجال الأعمال وشركات لتحسين حياة المواطنين وانشاء مؤسسات تعليمية وصحية ومرافق لخدمة المجتمع، وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية لدى شركات ومؤسسات القطاع الخاص.