غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-09-09 | 02:10 pm

تقارير: كريستيانو رونالدو قد يخسر معركته التهديفية مع ميسي هذا الموسم بسبب أسلوب ساري

تقارير: كريستيانو رونالدو قد يخسر معركته التهديفية مع ميسي هذا الموسم بسبب أسلوب ساري

جفرا نيوز - كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو قد يخسر معركته التهديفية مع ليونيل ميسي هذا الموسم بسبب تكتيك يوفنتوس تحت قيادة ماوريسيو ساري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”Express Sport"، فإن رونالدو قد نجح في تسجيل 27 هدفًا خلال أول مواسمه بقميص البيانكونيري بكل البطولات منها 21 هدفًا في الدوري الإيطالي.

ولكن تشير إحصائيات أول 5 مباريات لعبها رونالدو بقيادة ساري إلى أنه قد لا يكون حاسمًا هذا الموسم، كما أن معدل لمساته وتسديداته تراجع نسبياًّ، وهو ما يهدد معدله التهديفي بالتراجع.


وأوضحت: ”ساري يعتمد على غوانزلو هيغواين كرأس حربة ثابت، وهو ما سيقلل من فرص كريستيانو رونالدو في التواجد داخل منطقة الجزاء، وبالتالي سيؤثر على معدله التهديفي مقارنة بالموسم الماضي".

يذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف اليوفي العام الماضي قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري الإيطالي، بعدما تجاوزت حاجز الـ100 مليون يورو.

والنجمان اللذان يملكان الرقم القياسي كأكثر اللاعبين فوزًا بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم (خمس مرات لكل منهما)، خف وهج التنافس بينهما بعد رحيل ”صاروخ ماديرا" هداف ريال مدريد السابق إلى يوفنتوس وبقاء ميسي بقميص البلوغرانا في الليغا.
ويكي عرب