غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-09-09 | 02:35 pm

تقارير: ريال مدريد يستعد لضم نيمار بعرض مجنون في صيف (2020)

تقارير: ريال مدريد يستعد لضم نيمار بعرض مجنون في صيف (2020)

جفرا نيوز - كشفت تقارير صحفية أن فلورنيتنو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يرفض تمامًا إبعاد فكرة ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن خططه المستقبلية رفقة الميرينغي.

وقال موقع ”فوكس سبورت" نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية، إن بيريز لا يزال يتمسك بحلم ضم نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد، وبالفعل وضع خطة للتعاقد مع اللاعب في صيف 2020، بعرض مجنون.

وأكدت التقارير أن بيريز يعلم جيدًا أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لن يتخلى عن نيمار إلا بعرض مادي مغرٍ، إضافة إلى أنه يريد أيضًا ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب إلى صفوف الـ"بي إس جي".

وأشارت إلى أن العرض الذي تدرسه إدارة ريال مدريد حاليًا تمهيدًا لتقديمه إلى باريس سان جيرمان يتمثل في الموافقة على رحيل فينيسيوس إلى بطل فرنسا، إضافة إلى 250 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار.

ويعلم بيريز جيدًا أن قيمة نيمار ليست فنية فقط، لأنه أيضًا صفقة تسويقية من العيار الثقيل، وسوف تجلب لريال مدريد عروضًا إعلانية مميزة تساعده على تمويل التعاقد معه.

وكان نيمار قريبًا من العودة إلى ناديه السابق برشلونة مطلع الموسم الجاري، ولكن المفاوضات بين البارسا وباريس سان جيرمان فشلت في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، ليكون اللاعب الأغلى في العالم.
ويكي عرب