الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-09-09 | 03:02 pm

الطراونة يلتقى نائب نقيب المعلمين ويؤكد على أهمية الحوار

الطراونة يلتقى نائب نقيب المعلمين ويؤكد على أهمية الحوار

جفرا نيوز - أكد مصدر نيابي أن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التقى بنائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة في دار مجلس النواب اليوم الإثنين.

ووفق المصدر فقد استمر اللقاء قرابة نصف ساعة وجمع الطراونة والنواصرة وحدهما، وأكد خلاله رئيس مجلس النواب على أهمية تغليب لغة الحوار حيث أثبتت تجاربنا الوطنية على اختلافها أن الحوار هو السبيل لحل مختلف التحديات.

وأضاف المصدر أن الطراونة أكد على أهمية ما جاء في لقاء جلالة الملك أمس مع شخصيات سياسية واقتصادية وإعلامية بأن يكون هدفنا دائما الحفاظ على مصلحة الطلبة من خلال الحوار المسؤول، وهو هدف يتوجب أن يكون حاضراً لدى الجميع.

ووصف المصدر اللقاء بالإيجابي حيث برزت الرغبة في التوصل لحلول، إلا أن رئيس مجلس النواب لم يحمل أي دور وساطة بقدر ما كان يسعى إلى تقريب وجهات النظر، والتعامل مع الملف من جوانبه كافة، بخاصة المالية منها، حيث أوضح أن موازنة السنة المالية الحالية مُقرة، والمجلس تنتظره استحقاقات موازنة بعد أشهر.
ويكي عرب