الملك: الانتخابات النيابية في صيف هذا العام وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور ) هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم إغلاق طريق وادي عربة البترا بسبب ارتفاع منسوب المياه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2019-09-09 | 03:50 pm

جامعة عمان الأهلية تشارك بفعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا في العراق

جامعة عمان الأهلية تشارك بفعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا في العراق

جفرا نيوز - شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا والمقام في أربيل – العراق خلال الفترة 5-8 أيلول الحالي 2019.

ويعتبر هذا المؤتمر منبراً مفتوحاً لمؤسسات التعليم - الشرق الأوسطية - والعالمية والعراقية للالتقاء بالطلبة والمتقدمين من العراق والشرق الأوسط، وأكبر تجمع لأصحاب القرار والعاملين والمعنيين وكوادر قطاع التعليم والتعليم العالي بالعراق والمهتمين من الطلبة والأكاديميين والباحثين عن الشهادات وأصحاب الرؤى ممن يسعون لتسخير كفاءاتهم ورؤاهم لتطوير الأفاق العلمية والتعليمية والتربوية.

وقد شارك في المعرض الذي اقيم على هامش المؤتمر العديد من الجامعات الحكومية والخاصة والكليات والمعاهد والمراكز والمدارس والشركات والسفارات من مختلف الدول.

وجاءت مشاركة جامعة عمان الاهلية في هذا المؤتمر والمعرض بهدف تعريف الزائرين بالتخصصات المطروحة والمستحدثة على صعيد درجتي البكالوريوس والماجستير في الجامعة.