إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-09-09 | 03:54 pm

بحث تعزيز العلاقات التجارية بين الاردن وقبرص

بحث تعزيز العلاقات التجارية بين الاردن وقبرص

جفرا نيوز - بحث رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي اليوم الاثنين بمقر الغرفة مع السفير القبرصي لدى المملكة اندريس كوزوبيس، سبل تنمية العلاقات التجارية وتوسيع آفاق الاستثمار بين البلدين ودور القطاع الخاص في ذلك.

وأكد العين الكباريتي، أن الاردن وقبرص تربطهما علاقة صداقة مميزة يجب استغلالها والبناء عليها لخدمة مصالح البلدين الاقتصادية، داعيا إلى العمل والتعاون ودراسة التحديات والمشاكل التي تعوق التعاون الاقتصادي وحلها لتعزيز التبادل التجاري واقامة مشاريع مشتركة بين الجانبين.

واكد السفير كوزوبيس أن بلاده تسعى للانطلاق بعلاقاتها الاقتصادية والتجارية مع مختلف دول العالم إلى آفاق رحبة وبناء شراكات تقوم على التعاون والثقة المتبادلة.

واشار إلى أهمية تشجيع الاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين ولاسيما قطاعات السياحة والمواد الغذائية ومواد البناء والتطوير العقاري والادوية والتعاون لدخول السوق العراقية.

ويكي عرب