هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الإثنين-2019-09-09 | 04:39 pm

عمة الخصاونة مستشار الملك في ذمة الله

عمة الخصاونة مستشار الملك في ذمة الله

جفرا نيوز -  انتقلت إلى رحمه الله تعالى الحاجة فيروز محمد حمد الخصاونة (ام بشير).

والدة الدكتور بشير والدكتور محمد والمهندس نذير وفاطمة وهالة و الدكتورة مها وشقيقه معالي الدكتور هاني الخصاونة وعمة معالي مستشار جلالة الملك الدكتور بشر هاني الخصاونة.

نسأل الله لها الرحمة والغفران وواسع الجنان في عليين مع الصديقين والأبرار.

ونعى مستشار جلالة الملك الدكتور بشر عمته قائلا:

"عمتي  الغالية الحاجة فيروز محمد الخصاونة (ام بشير)، التي هي بمثابة الأم لي، انتقلت الى جوار ربها راضية مرضية، بعد رحلة كانت يوميا رسالة أدتها بأمانة  في عبادة الله وتنشئة خيرة الخيرة من شبابنا وشاباتنا (الدكتور بشير والدكتور محمد والمهندس نذير وفاطمة وهالة و الدكتورة مها)، اسأل الله لها الرحمة والمغفرة،  وان يسكنها فسيح جناته في عليين مع الصديقين والأبرار".

انا لله وانا اليه راجعون