إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-09-09 | 06:07 pm

فلسطين النيابية تلتقي رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة

فلسطين النيابية تلتقي رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة

جفرا نيوز - التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود الاثنين، رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة وعددا من رؤساء جمعيات الخليل الخيرية.

وقال السعود خلال اللقاء: إن اللجنة بحثت كيفية العمل من أجل حماية الخليل ومساعدة أهلها في ظل ما تواجهه من الاعتداءات والاقتحامات الإسرائيلية المستمرة للمقدسات في المدينة، فضلا عن منع رفع الآذان في مساجد المدينة بما فيها الحرم الإبراهيمي.

وأضاف ان هناك معاناة يواجهها أهل الخليل من خلال فرض الحواجز والتضييق عليهم واستخدام أساليب مستفزة لهم بسبب قرارات وسياسات الاحتلال.

وأشار إلى أن الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تشكل مصدر قوة لأهلنا في فلسطين بشكل عام، وحماية لمقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والخليل وكل المدن الفلسطينية، والشعب الأردني اليوم يلتف خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وقال رئيس منتدى الخليل الدكتور يعقوب ناصر الدين: ان المنتدى وجمعيات الخليل تثمن عاليا مواقف جلالة الملك والحكومة الأردنية ومجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية والشعب الأردني على الجهود المبذولة في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين بشكل عام.

وأشار إلى أن المنتدى يعمل دائما على تنظيم الفعاليات والنشاطات المختلفة والمؤتمرات التي تدعم القضية الفلسطينية وصمود أهلنا في القدس الشريف والخليل.

وخلال اللقاء، عرض الحضور لأبرز التحديات التي تواجه القطاع التجاري في الأردن وفلسطين، مطالبين بالعمل على حلها لتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين.
ويكي عرب