الملك: الانتخابات النيابية في صيف هذا العام وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور ) هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم إغلاق طريق وادي عربة البترا بسبب ارتفاع منسوب المياه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-09-09 | 06:07 pm

فلسطين النيابية تلتقي رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة

فلسطين النيابية تلتقي رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة

جفرا نيوز - التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود الاثنين، رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة وعددا من رؤساء جمعيات الخليل الخيرية.

وقال السعود خلال اللقاء: إن اللجنة بحثت كيفية العمل من أجل حماية الخليل ومساعدة أهلها في ظل ما تواجهه من الاعتداءات والاقتحامات الإسرائيلية المستمرة للمقدسات في المدينة، فضلا عن منع رفع الآذان في مساجد المدينة بما فيها الحرم الإبراهيمي.

وأضاف ان هناك معاناة يواجهها أهل الخليل من خلال فرض الحواجز والتضييق عليهم واستخدام أساليب مستفزة لهم بسبب قرارات وسياسات الاحتلال.

وأشار إلى أن الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تشكل مصدر قوة لأهلنا في فلسطين بشكل عام، وحماية لمقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والخليل وكل المدن الفلسطينية، والشعب الأردني اليوم يلتف خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وقال رئيس منتدى الخليل الدكتور يعقوب ناصر الدين: ان المنتدى وجمعيات الخليل تثمن عاليا مواقف جلالة الملك والحكومة الأردنية ومجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية والشعب الأردني على الجهود المبذولة في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين بشكل عام.

وأشار إلى أن المنتدى يعمل دائما على تنظيم الفعاليات والنشاطات المختلفة والمؤتمرات التي تدعم القضية الفلسطينية وصمود أهلنا في القدس الشريف والخليل.

وخلال اللقاء، عرض الحضور لأبرز التحديات التي تواجه القطاع التجاري في الأردن وفلسطين، مطالبين بالعمل على حلها لتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين.