تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت وزارة العمل : التسجيل "للوظائف القطرية" عبر المنصة الوطنية للتشغيل www.sajjil.gov.jo الصحف القطرية تشيد بالمباحثات بين جلالة الملك وسمو الشيخ تميم الملك في مقدمة مودعي أمير دولة قطر أمير قطر : سعيد بزيارتي للأردن معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-09 | 07:25 pm

صلاة مختلطة بإمامة امرأتين غير محجبتين

صلاة مختلطة بإمامة امرأتين غير محجبتين

جفرا نيوز- أمّت سيدتان الصلاة، في صالة مكتظة اختلط فيها الرجال والنساء، يوم السبت 7 أيلول، في العاصمة الفرنسية باريس.
قامت كل من إيفا جاندين صاحبة الـ29 عاما، وآن سوفي مونيسي البالغة من العمر 30 عاما، بإمامة الصلاة، وإلقاء خطبة في صالة اجتمع فيها حوالي 60 مصليا.

الصالة المختلطة شهدت إلقاء الخطبة باللغة الفرنسية، وتم ترجمة جزء منها إلى العربية، هذا ولم يكن ارتداء الحجاب إلزاميا على الحاضرات.

وتحدثت جاندين، قائلة: "نقوم بوضع حجر أساس لبناء إسلام فرنسي يماشي حركة الحداثة والتطور".

في الوقت الذي اعتبر فيه غالب بن الشيخ، رئيس مؤسسة "إلام فرانس"، بأن فرنسا متأخرة عن عدد من الدول الغربية في هذه الخطوة، حيث يوجد في أمريكا أئمة نساء منذ العام 2005.

ونشرت وسائل الإعلام الفرنسية بأن أصل هذه الفكرة يعود الى جمعية "حدثني عن الإسلام" التي قالت مؤسستها في مناسبات سابقة بأن المساجد ستحمل أفكار ليبيرالية ولا تمانع بالاختلاط بين الرجال والنساء.