بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-09 | 07:25 pm

صلاة مختلطة بإمامة امرأتين غير محجبتين

صلاة مختلطة بإمامة امرأتين غير محجبتين

جفرا نيوز- أمّت سيدتان الصلاة، في صالة مكتظة اختلط فيها الرجال والنساء، يوم السبت 7 أيلول، في العاصمة الفرنسية باريس.
قامت كل من إيفا جاندين صاحبة الـ29 عاما، وآن سوفي مونيسي البالغة من العمر 30 عاما، بإمامة الصلاة، وإلقاء خطبة في صالة اجتمع فيها حوالي 60 مصليا.

الصالة المختلطة شهدت إلقاء الخطبة باللغة الفرنسية، وتم ترجمة جزء منها إلى العربية، هذا ولم يكن ارتداء الحجاب إلزاميا على الحاضرات.

وتحدثت جاندين، قائلة: "نقوم بوضع حجر أساس لبناء إسلام فرنسي يماشي حركة الحداثة والتطور".

في الوقت الذي اعتبر فيه غالب بن الشيخ، رئيس مؤسسة "إلام فرانس"، بأن فرنسا متأخرة عن عدد من الدول الغربية في هذه الخطوة، حيث يوجد في أمريكا أئمة نساء منذ العام 2005.

ونشرت وسائل الإعلام الفرنسية بأن أصل هذه الفكرة يعود الى جمعية "حدثني عن الإسلام" التي قالت مؤسستها في مناسبات سابقة بأن المساجد ستحمل أفكار ليبيرالية ولا تمانع بالاختلاط بين الرجال والنساء.

ويكي عرب