العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019 5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-09-09 | 07:36 pm

امرأة تتزوج من شجرة

امرأة تتزوج من شجرة

- عقدت البريطانية كيت كننغهام، قرانها على شجرة وتعتزم بعد ذلك إلى تغيير اسم عائلتها إلى اسم فصيلة الأشجار.
ووفقا لصحيفة "ذا ميررور" البريطانية، قام صديقها بتأييد قرارها وساعدها في تنظيم حفل الزفاف. في حين استنكر ابنها الأكبر قرار والدته، لكنه قرر هو الآخر تأييد والدته وحضور الزفاف. كما دعم الأب المرأة البريطانية وساعدها في تنظيم كل شيء.

وقررت العروس البالغة من العمر 34 عامًا وهي أم لطفلين أن تتزوج من شجرة البلوط في حديقة ريمروز فالي في ضواحي ليفربول ليزرلاند بهدف لفت انتباه وسائل الإعلام إلى الحملة المناهضة لبناء طريق جديد يمر من الحديقة.

وارتدت العروس في حفل زفافها ثوبا زيتوني اللون، وهي تخطط الآن لتغيير اسم عائلتها رسميًا إلى كيت إلدر والتي تعني شجرة النغت التي تنتمي إلى فصيلة شجرة البلوط.

وأوضحت كيت أن والدتها توفيت بسبب مرض الربو، وهي تعاني من توسع القصبات وقالت: "إن خططا لبناء طريق جديد عبر هذه الحديقة سيؤدي إلى تلوث المكان ويشكل تهديدا على صحتنا. في منطقتنا، الوضع البيئي مؤسف للغاية، لذلك نحن بحاجة ماسة إلى حل من شأنه أن يحسن الوضع، ولا يزيد الأمر سوءًا".

ويكي عرب