غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:11 pm

أول ظهور لميساء مغربي مع زوجها الجديد.. شاهد

أول ظهور لميساء مغربي مع زوجها الجديد.. شاهد


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة المغربية ميساء مغربي بزوجها، وذلك في أول ظهور له.

زوج الفنانة المغربية ظهر في الصورة وهو يحتضنها، ولم تكشف الصورة عن ملامحه بشكل كبير، حيث كان يرتدي نظارة شمسية على عينيه وقبعة على رأسه.

وكانت الفنانة المغربية ميساء مغربي قد كشفت عن زواجها للمرة الثالثة في شهر فبراير الماضي، مما شكل مفاجأة كبيرة لجمهورها.

فأثناء إجراء ميساء مقابلة مع برنامج "تراينديج”،سألتها المذيعة عن سعر الخاتم الذي ترتديه، فرفضت الفنانة الإفصاح عن سعره في البداية، إلا أنها عادت وكشفت أنه باهظ الثمن حيث أنه من الألماس، وأن حجم الألماس المتواجد به يبلغ 8.7 قيراط.

رد الفنانة المغربية اصاب المذيعة بالذهول من حجم الألماس المتواجد بالخاتم، فاستطردت الفنانة: "هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغربي”، لتكشف بذلك أنه ليس خاتم عادي لكنه خاتم زواجها، وهو ما كشف عن زيجتها الثالثة.

يذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت قد تزوجت مرتين من قبل، الأولى كانت رجل الأعمال الإماراتيّ أحمد بادي، ثم انفصلت عنه عام 2008.

وفي عام 2015 أعلنت زواجها من رجل أعمال سعوديّ رفضتْ الإفصاح عن اسمه، وقد ترددت أنباء منذ أكثر من عام عن طلاقها من زوجها الثاني إلا أن الفنانة لم تؤكد أو تنفي الخبر وقتها.

 
 
ويكي عرب