طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:11 pm

أول ظهور لميساء مغربي مع زوجها الجديد.. شاهد

أول ظهور لميساء مغربي مع زوجها الجديد.. شاهد


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة المغربية ميساء مغربي بزوجها، وذلك في أول ظهور له.

زوج الفنانة المغربية ظهر في الصورة وهو يحتضنها، ولم تكشف الصورة عن ملامحه بشكل كبير، حيث كان يرتدي نظارة شمسية على عينيه وقبعة على رأسه.

وكانت الفنانة المغربية ميساء مغربي قد كشفت عن زواجها للمرة الثالثة في شهر فبراير الماضي، مما شكل مفاجأة كبيرة لجمهورها.

فأثناء إجراء ميساء مقابلة مع برنامج "تراينديج”،سألتها المذيعة عن سعر الخاتم الذي ترتديه، فرفضت الفنانة الإفصاح عن سعره في البداية، إلا أنها عادت وكشفت أنه باهظ الثمن حيث أنه من الألماس، وأن حجم الألماس المتواجد به يبلغ 8.7 قيراط.

رد الفنانة المغربية اصاب المذيعة بالذهول من حجم الألماس المتواجد بالخاتم، فاستطردت الفنانة: "هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغربي”، لتكشف بذلك أنه ليس خاتم عادي لكنه خاتم زواجها، وهو ما كشف عن زيجتها الثالثة.

يذكر أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت قد تزوجت مرتين من قبل، الأولى كانت رجل الأعمال الإماراتيّ أحمد بادي، ثم انفصلت عنه عام 2008.

وفي عام 2015 أعلنت زواجها من رجل أعمال سعوديّ رفضتْ الإفصاح عن اسمه، وقد ترددت أنباء منذ أكثر من عام عن طلاقها من زوجها الثاني إلا أن الفنانة لم تؤكد أو تنفي الخبر وقتها.