بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:35 pm

كم بلغت تكلفة إطلالة وفاء وأيتن عامر في أحدث ظهور تلفزيوني.. صور

كم بلغت تكلفة إطلالة وفاء وأيتن عامر في أحدث ظهور تلفزيوني.. صور

حلت الفنانتان الشقيقتان وفاء عامر وأيتن عامر ضيفتان على إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة”، تقديم الفنانة إسعاد يونس، والتي من المقرر عرضها قريبا.

أيتن شاركت جمهورها بصورة جمعتها بوفاء من كواليس الحلقة، استعرضت خلالها إطلالتيهما، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

وفاء تألقت بفستان أسود من تصميم دار Pronovais، في هيئة جاكيت توكسيدو بأكمام وظهر من الدانتيل، وياقة من الستان، يبلغ سعره 650 جنيه سترليني أي ما يعادل أكثر من 13 ألف جنيه مصري.

أما أيتن فقد أطلت بفستان طويل جمع بين اللونين الأبيض والأسود، من تصميم BCBGMAXAZRIA، وقد تخطى سعره 13 ألف جنيها.

وكانت قنوات DMC قد أعلنت عن موعد عرض الحلقة، حيث من المقرر أن تعرض مساء الإثنين القادم 9 سبتمبر.

يذكر أن وفاء عامر كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "حكايتي”، بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، ونهال عنبر، وجمال عبدالناصر، وغيرهم.

أما أيتن عامر فشاركت في موسم رمضان الماضي بأكثر من عمل، وهي: "طلقة حظ” مع مصطفى خاطر، و”ابن أصول” مع حمادة هلال، و”شقة فيصل” مع كريم محمود عبدالعزيز.

 
 
ويكي عرب