طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:39 pm

إيفانكا ترامب ترقص في سوق شعبي.. صور وفيديو

إيفانكا ترامب ترقص في سوق شعبي.. صور وفيديو

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهي ترقص برفقة إحدى السيدات المسنات في إحدى الأسواق، وذلك خلال زيارتها إلى دولة باراجواي في أمريكا الجنوبية

عدسات الكاميرا رصدت إيفانكا ترامب في مجموعة من الصور والفيديوهات، وسط أجواء من الفرح، إذ أجبرتها إحدى السيدات الباراجوايات على الرقص معها رقصة تراثية.

ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته في البيت الأبيض، لم ترفض طلب السيدة واستجابت لها على الفور، وبدأت تتراقص على أنغام الموسيقى أمام عدد من المسئولين.

إيفانكا خلال زيارتها إلى باراجواي، التقت رئيس البلاد، ماريو عبده بينيتز، وعدد من السيدات الحرفيات، وأعلنت التزامها بتقديم رأس مال إضافي، قدره 500 مليون دولار، لصندوق لمساعدة سيدات الأعمال في المنطقة.

رحلة إيفانكا ترامب إلى باراجواي تهدف إلى الترويج لمبادرة البيت الأبيض من أجل التمكين الاقتصادي للمرأة، وشملت توقفين سابقين في الأرجنتين وكولومبيا.

إيفانكا وصلت إلى أسونسيون عاصمة باراجواي ويرافقها نائب وزير الخارجية جون سوليفان، وقالت: إن الالتزامات المالية لمبادرة ازدهار المرأة والتنمية العالمية، ستتضاعف بإضافة نحو 500 مليون دولار لرأس مال القطاع الخاص برائدات أعمال.