بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:39 pm

إيفانكا ترامب ترقص في سوق شعبي.. صور وفيديو

إيفانكا ترامب ترقص في سوق شعبي.. صور وفيديو

ظهرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهي ترقص برفقة إحدى السيدات المسنات في إحدى الأسواق، وذلك خلال زيارتها إلى دولة باراجواي في أمريكا الجنوبية

عدسات الكاميرا رصدت إيفانكا ترامب في مجموعة من الصور والفيديوهات، وسط أجواء من الفرح، إذ أجبرتها إحدى السيدات الباراجوايات على الرقص معها رقصة تراثية.

ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته في البيت الأبيض، لم ترفض طلب السيدة واستجابت لها على الفور، وبدأت تتراقص على أنغام الموسيقى أمام عدد من المسئولين.

إيفانكا خلال زيارتها إلى باراجواي، التقت رئيس البلاد، ماريو عبده بينيتز، وعدد من السيدات الحرفيات، وأعلنت التزامها بتقديم رأس مال إضافي، قدره 500 مليون دولار، لصندوق لمساعدة سيدات الأعمال في المنطقة.

رحلة إيفانكا ترامب إلى باراجواي تهدف إلى الترويج لمبادرة البيت الأبيض من أجل التمكين الاقتصادي للمرأة، وشملت توقفين سابقين في الأرجنتين وكولومبيا.

إيفانكا وصلت إلى أسونسيون عاصمة باراجواي ويرافقها نائب وزير الخارجية جون سوليفان، وقالت: إن الالتزامات المالية لمبادرة ازدهار المرأة والتنمية العالمية، ستتضاعف بإضافة نحو 500 مليون دولار لرأس مال القطاع الخاص برائدات أعمال.

 
 
ويكي عرب