أجواء مستقرة ومشمسة بأغلب مناطق المملكة بريزات يؤكد حقه في اللجوء إلى القضاء والهيئات الدولية “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة الرزاز يقرر اعادة تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفكر المتطرف الحكومة: نتحقق من فيديو المشروبات الكحولية بحجر البشير الأردن على موعد مع منخفض السبت 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر (اسماء) ضبط مطلوب خطير في البادية المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار جابر: مراقبة صحية وليس حجر الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز العموش يتفقد مشروع تأهيل محيط مستشفى البلقاء الجديد الأردن يعفي الشاحنات السورية من رسوم بدل المرور بدء صرف مكرمة الملك لـ(600) من ضباط الأمن المتقاعدين اعتبارا من يوم الاحد الرزاز: لا كورونا في الأردن، وظروف الحجر الصحي غير مناسبة ووجهت الفريق المختص لإيجاد بديل (فيديو) إعادة 7عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم تغريدة مفبركة عن إصابات بكورونا في المملكة منسوبة لـ قناة "RT" المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 3-2020 (أسماء) تكفيل المعارض بشار الرواشدة الامانة تعلن عن دفعة جديدة من قروض الإسكان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:39 pm

يوسف الخال: اللي مش عاجبه لبنان يفلّ منّه

يوسف الخال: اللي مش عاجبه لبنان يفلّ منّه

شن الفنان اللبناني يوسف الخال، هجومًا حادًا على منتقدي الاوضاع في لبنان، مطالبًا إياهم بتركها بكل ما فيها من سلبيات.

يوسف الخال قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر”: "اللي مش عاجبه لبنان يفلّ منّه و من جباله و من بحره و من زبالته و من فنّه و من شاشاته.. نحن فينيقيين لبنانيين أصلاً و مبسوطين فيه و رح يتحسن شوي شوي إذا اللي متلنا بقيوا فيه.. من الرب نطلب”.

وأضاف في تغريدة أخرى: "اليوم أسعد يوم لأنو عيدي وأتعب يوم لأني نظفت قد ما قدرت وَسخ عقول ما بتفهم من حسابي، يعني إذا الواحد مدح و تفاءل بوطنه بتتهموه بالعنصرية والطائفية وبتلونوه وإذا الواحد انتقده بتتهموه بالوصولية للشهرة و بتخونوه و بتقولوا عنه بلا لون.. إذا المطلوب سب بلدي تتحضروا مسلسل، خدوا الفن كله”.

وتابع "و اللي بدو يرد تيسب يفكر قبل قديش عم ببهدل حالو.. اللي ردّو بإعتدال لكم مني كل الإحترام.. و السلام عليكم.. هللويا”.

من ناحية أخرى احتفلت الفنانة نيكول سابا، زوجة يوسف الخال بعيد ميلاده بشكل مفاجئ وذلك وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما