غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية شارع باسم طبيب الفقراء في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-09-09 | 08:39 pm

يوسف الخال: اللي مش عاجبه لبنان يفلّ منّه

يوسف الخال: اللي مش عاجبه لبنان يفلّ منّه

شن الفنان اللبناني يوسف الخال، هجومًا حادًا على منتقدي الاوضاع في لبنان، مطالبًا إياهم بتركها بكل ما فيها من سلبيات.

يوسف الخال قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر”: "اللي مش عاجبه لبنان يفلّ منّه و من جباله و من بحره و من زبالته و من فنّه و من شاشاته.. نحن فينيقيين لبنانيين أصلاً و مبسوطين فيه و رح يتحسن شوي شوي إذا اللي متلنا بقيوا فيه.. من الرب نطلب”.

وأضاف في تغريدة أخرى: "اليوم أسعد يوم لأنو عيدي وأتعب يوم لأني نظفت قد ما قدرت وَسخ عقول ما بتفهم من حسابي، يعني إذا الواحد مدح و تفاءل بوطنه بتتهموه بالعنصرية والطائفية وبتلونوه وإذا الواحد انتقده بتتهموه بالوصولية للشهرة و بتخونوه و بتقولوا عنه بلا لون.. إذا المطلوب سب بلدي تتحضروا مسلسل، خدوا الفن كله”.

وتابع "و اللي بدو يرد تيسب يفكر قبل قديش عم ببهدل حالو.. اللي ردّو بإعتدال لكم مني كل الإحترام.. و السلام عليكم.. هللويا”.

من ناحية أخرى احتفلت الفنانة نيكول سابا، زوجة يوسف الخال بعيد ميلاده بشكل مفاجئ وذلك وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما

 
 
ويكي عرب