وفاة عامل بشركة كهرباء اربد تنقلات في القضاء الشرعي (أسماء) إعادة حركة السير على أوتستراد عمان الزرقاء وضع حجر الاساس لمركز التدريب المائي الاقليمي الحديث إعفاءات بنسبة 25% لمستأجري أملاك الأمانة القبض على شخص سلب صيدلية, واعادة 14 الف دينار سرقت من مركبة مواطن تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية "اسماء" العدل: تنفيذ 4 آلاف محاكمة عن بُعد خلال 13 شهرًا طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون 19 عاما تكللت بالنجاح والانجاز في ربوع "فارمسي ون" ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وغدا والحرارة تلامس (40) في العقبة والبحر الميت والاغوار بدء العام الدراسي وطريقة التعليم.. مشهد ضبابي يربك الأهالي طقس حار الثلاثاء مشاجرة مسلحة في خشافية الدبايبة واصابات بالغة الخطورة الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة لا تقاعد لمن خدموا 28 عاما بالقطاع العام مسودة نظام التعيين في الحكومة فيتش تصنف اصدار الأردن الأخير من سندات اليوروبوند عند BB- الصفدي ولازاريني يؤكدان استمرار حشد الدعم للاونروا التربية: توريد كامل اقتطاعات الموظفين للضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-09-09 | 09:16 pm

السلط يتعاقد مع لاعب الوحدات

السلط يتعاقد مع لاعب الوحدات

تعاقدت إدارة نادي السلط، مساء اليوم الإثنين، رسميًا مع اللاعب الدولي عبيدة السمارنة، ليمثل فريق كرة القدم في الموسم المقبل.

ووقَّع السمارنة، عقده بمقر نادي السلط بحضور رئيسه خالد عربيات، ورئيس اللجنة الرياضية جمال الداوود.

كان السمارنة، لعب في الموسم الماضي مع الوحدات، وكان أبرز نجوم الفريق في خط الارتكاز؛ حيث يعد أفضل قاطع كرات في الأردن، فضلاً عن تميزه بروحه القتالية العالية داخل أرض الملعب.

ويرتبط السمارنة بعقد مع الوحدات ينتهي مع نهاية الشهر المقبل، علمًا بأن الموسم الكروي المقبل، سينطلق في شباط/فبراير المقبل.

وطالبت جماهير الوحدات، طيلة الأيام الماضية إدارة الوحدات بمفاوضة السمارنة، لكن يبدو أنه كان خارج حسابات الجهاز الفني، وبخاصة أنه تم تجديد التعاقد مع لاعب الارتكاز رجائي عايد لمدة موسمين.