طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-09-10 | 01:15 pm

موظفو العدل يتبرعون بالدم لمركز الحسين للسرطان

موظفو العدل يتبرعون بالدم لمركز الحسين للسرطان

 جفرا نيوز - نظمت وزارة العدل اليوم الثلاثاء حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، وبمشاركة وزير العدل الدكتور بسام التلهوني، وذلك لصالح مرضى المركز.

وقال التلهوني أن هذه الحملة تأتي في إطار تعزيز دور الوزارة وموظفيها تجاه المجتمع المحلي ، واسهاماً في دعم الجهود الوطنية والتكافل الاجتماعي ، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لوزارتهم في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمراكز التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم .

وأضاف أن الحملة تمثل صورة من صورالانتماء لهذا الوطن ، وتعزيز دور الوزارة و شراكتها وتعاونها مع المؤسسات الوطنية ، ودعم جهود مركز الحسين في إدامة وتوفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم، مبينا انه وبالتنسيق مع المركز سيتم تعميم الحملة على كافة الموظفين في جميع محاكم المملكة.

بدوره اشاد مدير دائرة المختبرات في مركز الحسين للسرطان صلاح الدين الجبيصي بجهود وزارة العدل في تقديم الدعم لمرضى المركز، مثمنا دورها في تحقيق الهدف الوطني المتعلق بصحة المواطن، واضاف ان المركز يوفر ما نسبته ٦٠٪ من وحدات الدم للمرضى دون إرهاق ذويهم، من خلال حملات التبرع.

وشهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من موظفي الوزارة ، الذين أقبلوا على التبرع ترسيخاً لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة .