إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-09-10 | 02:54 pm

كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين

كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين

جفرا نيوز - دعت كتلة المبادرة النيابية الحكومة إلى تحسين الظروف المعيشية للمعلم والاستمرار في إيجاد الأطر التي تعزز من أداء المعلم باعتباره احد أهم الركائز في نهضة الوطن ، وتحصين مسيرته ليكون الاستثمار في الإنسان هو أولوية وطنية.

موقف كتلة المبادرة النيابية جاء في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء ، حيث بينت على لسان رئيسها النائب المحامي فيصل الأعور انه من الأهمية اتخاذ إجراءات واضحة من شأنها تخفيف الاحتقان تجاه المعلم ، والتعامل معه باعتباره مربي فاضل يتحمل هم أبناءنا .

و لفتت الكتلة إلى الصعوبات التي تواجه مهنة التعليم التي تضع بدورها على كاهل المعلم أعباء جسيمة ، داعية إلى البدء في منح المعلمين العلاوة وفقا لتدرج لا يرهق الخزينة .

و قالت في البيان " ان المعلم يدرك الحس الوطني ولن يكون إلا في خندق الوطن وهو الذي يبدأ يومه بالنشيد الوطني ، وهو من ينمي الانتماء لهذا الوطن الكبير بقيادته الهاشمية وشعبه وثوابته ".

وزادت انه من الضرورة على الحكومة والنقابة تبني هذا النهج والحوار ضمن هذا المنطلق ، ووقف الإضراب حتى يبدأ الطلاب عامهم الدراسي ، والاتفاق على عقد جلسات حوارية برعاية لجنة التربية والثقافة النيابية باعتباره مطلب ملكي وشعبي ونيابي .
ويكي عرب