إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-09-10 | 06:51 pm

أبو صالحة توجه رسالة شكر لقناة رؤيا بعد تقديمها استقالتها

أبو صالحة توجه رسالة شكر لقناة رؤيا بعد تقديمها استقالتها

جفرا نيوز - وجهت الاعلامية الأردنية نسرين ابو صالحة رسالة حب و شكر و امتنان بعد استقالته من قناة رؤيا و هذا ما كتبته الزميلة أبو صالحة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"السبعة عشر شهرا الماضية كانت ممتعة ومفيدة وأضافت الكثير  لتجربتي المهنية.. فقد اطليت على المشاهد الأردني والعربي من نافذة إعلامية تحترم (قناة رؤيا الفضائية).. وتعرفت على العديد من الزميلات والزملاء الذين احاطوني بدفء محبتهم وصدق مشاعرهم.. تفاعلنا وتكاملت ادوارنا في تقديم وجبات خفيفة ومنوعة تليق بالفترة الصباحية ومشاهديها من خلال برنامج دنيا يا دنيا.. 
لكن وكما هي الحياة سنتها التغير والتطور فقد أصبح للبرنامج هوية جديدة لم أجد نفسي فيها...فآثرت أن أودع القناة والبرنامج الذي أحببت فتقدمت باستقالتي منذ مطلع هذا الشهر وفي وجداني الكثير من التقدير والامتنان للفريق والمشاهد الذي طالما عملنا من أجل أن نرقى إلى ذائقته وتوقعاته..
 لكل الأصدقاء والمتابعين المحبة والوعد بأننا سنبقى على تواصل من خلال منابر ومنصات إعلامية أخرى...
ويكي عرب