وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام لتقديم الشكر لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم وتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور وفيديو) هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-09-10 | 06:51 pm

أبو صالحة توجه رسالة شكر لقناة رؤيا بعد تقديمها استقالتها

أبو صالحة توجه رسالة شكر لقناة رؤيا بعد تقديمها استقالتها

جفرا نيوز - وجهت الاعلامية الأردنية نسرين ابو صالحة رسالة حب و شكر و امتنان بعد استقالته من قناة رؤيا و هذا ما كتبته الزميلة أبو صالحة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"السبعة عشر شهرا الماضية كانت ممتعة ومفيدة وأضافت الكثير  لتجربتي المهنية.. فقد اطليت على المشاهد الأردني والعربي من نافذة إعلامية تحترم (قناة رؤيا الفضائية).. وتعرفت على العديد من الزميلات والزملاء الذين احاطوني بدفء محبتهم وصدق مشاعرهم.. تفاعلنا وتكاملت ادوارنا في تقديم وجبات خفيفة ومنوعة تليق بالفترة الصباحية ومشاهديها من خلال برنامج دنيا يا دنيا.. 
لكن وكما هي الحياة سنتها التغير والتطور فقد أصبح للبرنامج هوية جديدة لم أجد نفسي فيها...فآثرت أن أودع القناة والبرنامج الذي أحببت فتقدمت باستقالتي منذ مطلع هذا الشهر وفي وجداني الكثير من التقدير والامتنان للفريق والمشاهد الذي طالما عملنا من أجل أن نرقى إلى ذائقته وتوقعاته..
 لكل الأصدقاء والمتابعين المحبة والوعد بأننا سنبقى على تواصل من خلال منابر ومنصات إعلامية أخرى...