الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:02 pm

المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات

المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات

جفرا نيوز - قال النائب السابق ورئيس حزب النداء امجد المسلماني أن الوطن وفي هذه الأوقات يحتاج منا جميعا تغليب لغة الحوار للخروج بأقل الخسائر لأننا في مرحلة دقيقه تستلزم من الجميع الحفاظ على مكتسبات الوطن وعدم الدفع بعلاقة نقابة المعلمين والحكومة إلى مرحلة من الشد يصعب بعدها على الطرفين الجلوس لطاولة حوار.

وأكد المسلماني على أن المعلم يعتبر الركيزة الأساسية لتحقيق النهضة الوطنية الشاملة فهم الأمناء الأوفياء على فلذات أكبادنا وهم من يصنعون المستقبل ومن المهم الاستماع لمطالبهم بروح إيجابية.

وأضاف المسلماني أن المعلمين شريحه كبيره و مثقفة في المجتمع وهم حريصون على الاردن وسوف يتفهمون وضع الماليه العامة للدولة والإمكانات المتاحة.

وأشار المسلماني إلى ضرورة العمل السريع الجاد لتقريب وجهات النظر بين النقابة والحكومة للالتقاء في منتصف الطريق وتغليب مصلحة الوطن والطلاب على أي خلافات أو تجاذبات.
ويكي عرب