وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:02 pm

المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات

المسلماني: مصلحة الوطن تحتاج تقديم تنازلات

جفرا نيوز - قال النائب السابق ورئيس حزب النداء امجد المسلماني أن الوطن وفي هذه الأوقات يحتاج منا جميعا تغليب لغة الحوار للخروج بأقل الخسائر لأننا في مرحلة دقيقه تستلزم من الجميع الحفاظ على مكتسبات الوطن وعدم الدفع بعلاقة نقابة المعلمين والحكومة إلى مرحلة من الشد يصعب بعدها على الطرفين الجلوس لطاولة حوار.

وأكد المسلماني على أن المعلم يعتبر الركيزة الأساسية لتحقيق النهضة الوطنية الشاملة فهم الأمناء الأوفياء على فلذات أكبادنا وهم من يصنعون المستقبل ومن المهم الاستماع لمطالبهم بروح إيجابية.

وأضاف المسلماني أن المعلمين شريحه كبيره و مثقفة في المجتمع وهم حريصون على الاردن وسوف يتفهمون وضع الماليه العامة للدولة والإمكانات المتاحة.

وأشار المسلماني إلى ضرورة العمل السريع الجاد لتقريب وجهات النظر بين النقابة والحكومة للالتقاء في منتصف الطريق وتغليب مصلحة الوطن والطلاب على أي خلافات أو تجاذبات.