هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:21 pm

محمد عبده يسترجع منتجعه بعد سنوات من النزاع

محمد عبده يسترجع منتجعه بعد سنوات من النزاع

 أسدل الستار على محطات القضية المرفوعة من قبل بعض الشركات ضد الفنان محمد عبده حول ملكية منتجع "صن ست بيتش” الواقع في منطقة درة العروس.

وأصدرت محكمة التنفيذ بجدة حكماً نهائياً في القضية وأقرت بتسليم المنتجع لفنان العرب بعد سنوات من النزاع بينه وبين شركات خاصة.

وأوضح المحامي الخاص بالفنان محمد عبده، عبدالكريم القاضي، أن فنان العرب قد كسب قضيته بصورة غير قابلة للاستئناف.

يُذكر أن محمد عبده يملك عددًا من العقارات والشركات. وسبق أن قال غير مرة إن وصف الناس له بـ”رجل أعمال” جاء من استثماراته لمردودات وعائدات نشاطه الفني في التجارة، خصوصا في العقارات.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان السعودي أغنية طرحها عبر قناته الخاصة على اليوتيوب تحت عنوان "لا تشتكي” من ألحانه وكلمات تركي آل الشيخ.