وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:22 pm

مايا دياب تضجّ جمالًا وأنوثة وتشعل الأجواء في إربيل – بالصور

مايا دياب تضجّ جمالًا وأنوثة وتشعل الأجواء في إربيل – بالصور


أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب حفلًا غنائيًا ساهرًا في فندق "ديفان” بمدينة إربيل في العراق.

وقدّمت مايا دياب خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة ومنها "بعدو”، "تركنا بعض”، "سبع ترواح”، "يا نيالي”، "كده برضه”، "سوا”، "قاطفين” وغيرها، وصولًا إلى أحدثها "يابا يابا” التي تفاعل معها الحضور بشكل ملحوظ.

تألقت مايا دياب خلال الحفل بفتسان من اللون الأسود مميّز بتصميمه، فبدت كعادتها بكامل جمالها وأناقتها وأشعل الأجواء حتى ساعات الفجر الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن مايا ديابتحصد في الفترة الراهنة ناجحة أغنية "يابا يابا” التي تتصدّر المراتب الأولى في سباق الأغاني العربية الأكثر استماعًا وطلبًا من الجمهور.