بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" و تصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية أبو حمور أميناً عاماً لـ"الداخلية" وتشكيلات إدارية بالوزارة - أسماء وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء تثير احتجاجات في «اللامركزية» دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد 4 اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء ضرر كبير للتجار الذين يتعاملون مع قطاع التعليم نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات (رابط) الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس، والمديريات تدعو أولياء الأمور لإرسال أبنائهم إلى المدرسة الامن العام : فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن فعاليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم غدا ! الامانة تفحص عيون 800 من عمال الوطن مع شركة لتاكد ان نظرهم 6/ 6 ! الصفدي يُطالب بموقف دولي عاجل و فاعل لوقف الانتهاكات الاسرائيلية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:25 pm

مكة ابنة محمد صلاح تخطف الأنظار بموهبتها الفنية على البيانو

مكة ابنة محمد صلاح تخطف الأنظار بموهبتها الفنية على البيانو


نشر النجم المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، مقطع فيديو خاص لابنته مكة على حسابه عبر موقع "تويتر”، وهي تعزف على "بيانو” صغير وتغني.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل محبي النجم المصري، كان من بينها تعليق الشاعر الغنائي، أمير طعيمة، الذي كتب "أيوه بقى، تكبر شوية ونكتشفها”.

وعادة ما تخطف مكة الأضواء في الصحف الإنجليزية، وخاصة خلال ظهورها على المدرجات رفقة والدتها، وكذلك عندما يحرص محمد صلاح، على حضورها خلال تتويجه بالألقاب الفردية والجماعية.

وفي سياق آخر؛ عاد صلاح إلى تدريبات فريقه ليفربول استعداداً لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل.

وحصل صلاح على إجازة خلال الأيام الماضية، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويكي عرب