وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور ) هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم إغلاق طريق وادي عربة البترا بسبب ارتفاع منسوب المياه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:30 pm

إليسا تتراجع عن قرار الاعتزال وهذه شروطها للعمل مع «روتانا»

إليسا تتراجع عن قرار الاعتزال وهذه شروطها للعمل مع «روتانا»

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا، حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها اعتزال الغناء بشكل مفاجئ وبسبب ما أسمته مافيا الفن.

وكشفت مصادر صحفية أن الفنانة اللبنانية عدلت عن قرار الاعتزال، وذلك بعد جلسة خاصة جمعتها بالرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، مدير الشئون الفنية طوني سمعان.

إليسا، قررت التفكير فى العودة بعد أن وافق مسئولي الشركة على عقد جلسة جديدة بشكل سري معها عقب الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد لمعرفة شروطها للتجديد لروتانا.

وأكدت المصادر أن اليسا بدت اثناء الجلسة فى حالة من الاريحية الشديدة ولكن لم تعط موافقة نهائية على تجديد العقد بانتظار الوقت المناسب الذي تعتبره المؤثر الأول على قرار عودتها مجددًا.

و من المقرر أن تضع إليسا شروطًا خاصة فى عقدها مع روتانا منها الحصول على نسبة 60% من حجم مبيعات البومها، إضافة لوضع شروط خاصة بنسبة الشركة من الحفلات التي تحييها والمهرجانات التي تشارك بها مع ترك كامل الحرية لها في التعامل مع شركات أخرى من منظمي الحفلات في مختلف الدول.

من ناحية أخرى تواصل اليسا تسجيل أغاني ألبومها الجديد وبشكل مكثف، فهي تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، وفرضت حالة من الطوارئ على استديو التسجيل لانها ترغب فى الانتهاء من تسجيل الألبوم نهاية الشهر الجاري ليدخل بعدها مرحلة المكساج استعدادا لطرحه بالتزامن مع عيد ميلادها في 27 من أكتوبر المقبل.