إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:30 pm

إليسا تتراجع عن قرار الاعتزال وهذه شروطها للعمل مع «روتانا»

إليسا تتراجع عن قرار الاعتزال وهذه شروطها للعمل مع «روتانا»

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا، حالة جدل واسعة خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها اعتزال الغناء بشكل مفاجئ وبسبب ما أسمته مافيا الفن.

وكشفت مصادر صحفية أن الفنانة اللبنانية عدلت عن قرار الاعتزال، وذلك بعد جلسة خاصة جمعتها بالرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، مدير الشئون الفنية طوني سمعان.

إليسا، قررت التفكير فى العودة بعد أن وافق مسئولي الشركة على عقد جلسة جديدة بشكل سري معها عقب الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد لمعرفة شروطها للتجديد لروتانا.

وأكدت المصادر أن اليسا بدت اثناء الجلسة فى حالة من الاريحية الشديدة ولكن لم تعط موافقة نهائية على تجديد العقد بانتظار الوقت المناسب الذي تعتبره المؤثر الأول على قرار عودتها مجددًا.

و من المقرر أن تضع إليسا شروطًا خاصة فى عقدها مع روتانا منها الحصول على نسبة 60% من حجم مبيعات البومها، إضافة لوضع شروط خاصة بنسبة الشركة من الحفلات التي تحييها والمهرجانات التي تشارك بها مع ترك كامل الحرية لها في التعامل مع شركات أخرى من منظمي الحفلات في مختلف الدول.

من ناحية أخرى تواصل اليسا تسجيل أغاني ألبومها الجديد وبشكل مكثف، فهي تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، وفرضت حالة من الطوارئ على استديو التسجيل لانها ترغب فى الانتهاء من تسجيل الألبوم نهاية الشهر الجاري ليدخل بعدها مرحلة المكساج استعدادا لطرحه بالتزامن مع عيد ميلادها في 27 من أكتوبر المقبل.

 
 
ويكي عرب