إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:32 pm

صلاح يهزم ماني وفيرمينو

صلاح يهزم ماني وفيرمينو

تفوق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على زميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في تحدٍ خاص بالريدز.

ووفقًا للصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن هدف صلاح في آرسنال حصل على جائزة الأفضل في ليفربول خلال شهر أغسطس/ آب.

وكان هدف صلاح يتنافس مع آخر أحرزه اللاعب المصري في نورويتش سيتي، وهدفي ماني أمام ساوثهامبتون وتشيلسي، وقذيفة فيرمينو أمام بيرنلي.

يذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتقدم صلاح قائمة هدافي الريدز بالبريميرليج هذا الموسم برصيد 3 أهداف، ويليه كل من فيرمينو وماني بهدفين.

وتتسم العلاقة بين صلاح وماني مؤخرًا بالتوتر، بسبب تفضيل اللاعب المصري عدم تمرير إحدى الكرات إلى زميله السنغالي، رغم أن الأخير كان في موقف أفضل أمام مرمى بيرنلي.
شاهد أيضًا: أول راتب.. أقرب صديق.. وخفايا أخرى عن محمد صلاح في سؤال جواب

ويكي عرب