"بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-09-10 | 07:32 pm

صلاح يهزم ماني وفيرمينو

صلاح يهزم ماني وفيرمينو

تفوق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على زميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في تحدٍ خاص بالريدز.

ووفقًا للصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن هدف صلاح في آرسنال حصل على جائزة الأفضل في ليفربول خلال شهر أغسطس/ آب.

وكان هدف صلاح يتنافس مع آخر أحرزه اللاعب المصري في نورويتش سيتي، وهدفي ماني أمام ساوثهامبتون وتشيلسي، وقذيفة فيرمينو أمام بيرنلي.

يذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتقدم صلاح قائمة هدافي الريدز بالبريميرليج هذا الموسم برصيد 3 أهداف، ويليه كل من فيرمينو وماني بهدفين.

وتتسم العلاقة بين صلاح وماني مؤخرًا بالتوتر، بسبب تفضيل اللاعب المصري عدم تمرير إحدى الكرات إلى زميله السنغالي، رغم أن الأخير كان في موقف أفضل أمام مرمى بيرنلي.
شاهد أيضًا: أول راتب.. أقرب صديق.. وخفايا أخرى عن محمد صلاح في سؤال جواب