الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-09-11 | 12:23 am

دعوة للشركات الاردنية للاستثمار بالعراق

دعوة للشركات الاردنية للاستثمار بالعراق

جفرا نيوز- التقى وزير الخارجيّة محمد علي الحكيم وزير الخارجية الأردنيّ أيمن الصفديّ على هامش اجتماعات مجلس الجامعة العربيّة الدورة 152 العاديّة على المُستوى الوزاريّ.
وناقش الوزيران سُبُل تعزيز التعاون بين بغداد وعمّان في المجالات الاقتصاديّة، والتنمويّة، والقطاعات الأخرى.

ودعا الوزير الحكيم الشركات الأردنيّة إلى الاستثمار في العراق في مجال إعادة إعمار البنى التحتـيّة، مُعرباً عن تطلّع بغداد لمدّ جُسُور التشاور السياسيّ في مُختلِف القضايا التي تحظى بالأولويّة لدى البلدين.

وجرى في اللقاء استعراض التطوُّرات الإقليميّة، وأهمّية التنسيق الأمنيّ، ومكافحة الإرهاب، واتفقا على مُواصلة اللقاءات، والتشاور؛ لتدعيم آليّات العمل المشترك لمُواجَهة التحدّيات الراهنة، وبما يضمن الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربيّة.