إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-09-11 | 09:59 am

رباعية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح ليتوانيا في تصفيات يورو (2020)

رباعية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح ليتوانيا في تصفيات يورو (2020)

جفرا نيوز - سجل المهاجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح 5 / 1 على مضيفه الليتواني اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) والتي شهدت اليوم أيضا فوز صربيا على مضيفتها لوكسمبورج 3 / 1.
وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة والذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال.
وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم رونالدو بهدف في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء وتعادل فيتوتاس أندريسكفيتسوس لمنتخب ليتوانيا في الدقيقة 28.
وفي الشوط الثاني ، أمطر رونالدو شباك ليتوانيا بثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 62 و65 و76 ثم سجل وليام كارفالو الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، تغلب المنتخب الصربي على مضيفه لوكسمبورج بثلاثة أهداف سجلها ألكسندر متروفيتش في الدقيقتين 36 و78 ونيمانيا رادونجيش في الدقيقة 55 مقابل هدف سجله ديفيد توربيل في الدقيقة 66.
ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى سبع نقاط لينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام لوكسمبورج.
ويكي عرب