الملك: الانتخابات النيابية في صيف هذا العام وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور ) هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم إغلاق طريق وادي عربة البترا بسبب ارتفاع منسوب المياه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-09-11 | 09:59 am

رباعية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح ليتوانيا في تصفيات يورو (2020)

رباعية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح ليتوانيا في تصفيات يورو (2020)

جفرا نيوز - سجل المهاجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح 5 / 1 على مضيفه الليتواني اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) والتي شهدت اليوم أيضا فوز صربيا على مضيفتها لوكسمبورج 3 / 1.
وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة والذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال.
وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم رونالدو بهدف في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء وتعادل فيتوتاس أندريسكفيتسوس لمنتخب ليتوانيا في الدقيقة 28.
وفي الشوط الثاني ، أمطر رونالدو شباك ليتوانيا بثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 62 و65 و76 ثم سجل وليام كارفالو الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، تغلب المنتخب الصربي على مضيفه لوكسمبورج بثلاثة أهداف سجلها ألكسندر متروفيتش في الدقيقتين 36 و78 ونيمانيا رادونجيش في الدقيقة 55 مقابل هدف سجله ديفيد توربيل في الدقيقة 66.
ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى سبع نقاط لينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام لوكسمبورج.