رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباح الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات الملك: الانتخابات النيابية في صيف هذا العام وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور )
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-09-11 | 11:16 am

مصدر من التربية لـ"جفرا": الحديث عن استقالات جماعية للمعلمين ماهو إلا "بطولات فيسبوكية"

مصدر من التربية لـ"جفرا": الحديث عن استقالات جماعية للمعلمين ماهو إلا "بطولات فيسبوكية"

جفرا نيوز - خاص 
أكد مصدر خاص بـ"جفرا نيوز" من داخل وزارة التربية والتعليم أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالات جماعية لمعلمين وصلت لـ230 استقالة توزعت بين مختلف المحافظات.

و قال المصدر أن ما يحدث لا يمكن وصفه إلا بـ"بطولات فيسبوكية"يراد منها ركوب الأمواج و محاولة إيجاد شرخ بين المعلمين و الأجهزة الأمنية/ مضيفاً أنه لا وجود لاستدعاء وصل للتربية يعلم بهذه الاستقالات التي قيل أنها في محافظة الطفيلة تحديداً حيث أن أي استقالة يجب أن تقدم للوزارة لقبولها من عدمه ولم يرد لمديرية الطفيلة أي شيء من هذا القبيل.

 ومع دخول الاضراب ليومه الرابع للمطالبة بعلاوة الـ50% ادعى بعض المعلمين أنهم تعرضوا لإهانات من قبل الأجهزة الأمنية، مما دعاهم لتقديم استقالاتهم.