ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2019-09-11 | 12:04 pm

طفح الكيل يا "جماعة"..!

طفح الكيل يا "جماعة"..!

 جفرا نيوز - كتب: محمود كريشان

سبحان مغير الأحوال.. فجأة نهضت جماعة الإخوان المسلمين من سباتها العميق وأصبحت تتباكى على المعلمين ومطالبهم ومن دون سابق إنذار..!

ولا ندري اين كانت الجماعة عن النقابة عندما كان المرحوم احمد الحجايا نقيبا للمعلمين لسنوات فلم تنتصر حينها الجماعة للمعلمين ولا لنقابتهم، ولكنها انتفضت وكأن رموزها وقادتها قد تناولوا المنشطات فور اعلان ناصر النواصرة العضو القيادي في التنظيم نقيبا للمعلمين و بدأت الجماعة بممارسة عقيدتها الانتهازية الاعتيادية في امتطاء الموجة بالتحريض والتوتير والاثارة والتباكي على المعلمين انتصارا النقيب الإخواني المناصرة.

هذا دون أن نغفل كيف اختلف حال كتلة الإصلاح الإخوانية التي مارست الصمت طيلة وجود المرحوم الحجايا في موقعه نقيبا للمعلمين وتجاهلت النقابة حينها وكيف اختلفت الامور وتعالت اصوات الإصلاح النيابية الإخوانية بالصراخ وإصدار البيانات والتباكي على المعلمين..!

أمام ذلك.. تسعى الجماعة لاستثمار أزمة المعلمين بالسعي للخروج من أزمتها الخانقة وخلافات تعصف بين قياداتها والانقسام الذي تعيشه والانشقاقات التي شهدتها بالإضافة لفقدانها لمصداقيتها ورصيدها في الشارع الاردني لذلك تسعى جاهدة لاستثمار الظرف بخبث خاصة الجوانب المعيشية والاقتصادية للمواطن ومحاولة فرض سيطرتها على المعلمين وجعلهم أداة لتحقيق مصالح الجماعة الضيقة والأنانية في نهج اخواني تتلمذته الجماعة على يد قادة التنظيم الدولي التي ترتهن لأوامر وتعليماته الخارجية..!

قاتل الله التداعيات.. فمن يستعيد الذاكرة خلال الربيع العربي يلمس مدى انتهازية الجماعة في استثمار الأحداث تماما كما حصل في أحداث دوار الداخلية عام ٢٠١١ عندما اقحمت الجماعة كوادرها فجأة وانقضت على الحراك لتقود موجته املا منها في قطف الثمار وحدها دون سواها وكانت قدوتهم المشبوهة والفاشلة ما حصل في أحداث ٢٥ يناير ٢٠١١ في مصر والتي تداركها الشعب هناك بأمانة الأذى الاخواني عن طريق الوطن.

ختاما.. وحتى لا تغرق جماعة الإخوان في التذاكي واستهبال الشعب فإنها وحتى تاريخه لم تصدر تعليماتها لكوادرها للمشاركة العلنية في احتجاجات المعلمين وتكتفي بتوجيه النقيب الاخواني النواصرة لافتعال الازمات وتعطيل اي حلول تخدم مصالح المعلمين الذين على مايبدوا سيقودهم نقيبهم نحو المجهول استنادا لأمر تاتيه من قادة التنظيم حيث تترقب الجماعة اي حدث مثل حل النقابة او غيره لتعود إلى الشارع مجددا بحثا عن أضغاث أحلامهم في استعادة شعبيتهم المفقودة.

مجمل القول.. طفح الكيل يا جماعة وأصبحت الاعيبكم في المتاجرة بالازمات مكشوفة ولتتذكروا ولكم تجارب سابقة.. ان الأردن وشعبه سيبقى عصيا على مؤامراتكم المشبوهة.