إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2019-09-11 | 12:04 pm

طفح الكيل يا "جماعة"..!

طفح الكيل يا "جماعة"..!

 جفرا نيوز - كتب: محمود كريشان

سبحان مغير الأحوال.. فجأة نهضت جماعة الإخوان المسلمين من سباتها العميق وأصبحت تتباكى على المعلمين ومطالبهم ومن دون سابق إنذار..!

ولا ندري اين كانت الجماعة عن النقابة عندما كان المرحوم احمد الحجايا نقيبا للمعلمين لسنوات فلم تنتصر حينها الجماعة للمعلمين ولا لنقابتهم، ولكنها انتفضت وكأن رموزها وقادتها قد تناولوا المنشطات فور اعلان ناصر النواصرة العضو القيادي في التنظيم نقيبا للمعلمين و بدأت الجماعة بممارسة عقيدتها الانتهازية الاعتيادية في امتطاء الموجة بالتحريض والتوتير والاثارة والتباكي على المعلمين انتصارا النقيب الإخواني المناصرة.

هذا دون أن نغفل كيف اختلف حال كتلة الإصلاح الإخوانية التي مارست الصمت طيلة وجود المرحوم الحجايا في موقعه نقيبا للمعلمين وتجاهلت النقابة حينها وكيف اختلفت الامور وتعالت اصوات الإصلاح النيابية الإخوانية بالصراخ وإصدار البيانات والتباكي على المعلمين..!

أمام ذلك.. تسعى الجماعة لاستثمار أزمة المعلمين بالسعي للخروج من أزمتها الخانقة وخلافات تعصف بين قياداتها والانقسام الذي تعيشه والانشقاقات التي شهدتها بالإضافة لفقدانها لمصداقيتها ورصيدها في الشارع الاردني لذلك تسعى جاهدة لاستثمار الظرف بخبث خاصة الجوانب المعيشية والاقتصادية للمواطن ومحاولة فرض سيطرتها على المعلمين وجعلهم أداة لتحقيق مصالح الجماعة الضيقة والأنانية في نهج اخواني تتلمذته الجماعة على يد قادة التنظيم الدولي التي ترتهن لأوامر وتعليماته الخارجية..!

قاتل الله التداعيات.. فمن يستعيد الذاكرة خلال الربيع العربي يلمس مدى انتهازية الجماعة في استثمار الأحداث تماما كما حصل في أحداث دوار الداخلية عام ٢٠١١ عندما اقحمت الجماعة كوادرها فجأة وانقضت على الحراك لتقود موجته املا منها في قطف الثمار وحدها دون سواها وكانت قدوتهم المشبوهة والفاشلة ما حصل في أحداث ٢٥ يناير ٢٠١١ في مصر والتي تداركها الشعب هناك بأمانة الأذى الاخواني عن طريق الوطن.

ختاما.. وحتى لا تغرق جماعة الإخوان في التذاكي واستهبال الشعب فإنها وحتى تاريخه لم تصدر تعليماتها لكوادرها للمشاركة العلنية في احتجاجات المعلمين وتكتفي بتوجيه النقيب الاخواني النواصرة لافتعال الازمات وتعطيل اي حلول تخدم مصالح المعلمين الذين على مايبدوا سيقودهم نقيبهم نحو المجهول استنادا لأمر تاتيه من قادة التنظيم حيث تترقب الجماعة اي حدث مثل حل النقابة او غيره لتعود إلى الشارع مجددا بحثا عن أضغاث أحلامهم في استعادة شعبيتهم المفقودة.

مجمل القول.. طفح الكيل يا جماعة وأصبحت الاعيبكم في المتاجرة بالازمات مكشوفة ولتتذكروا ولكم تجارب سابقة.. ان الأردن وشعبه سيبقى عصيا على مؤامراتكم المشبوهة.
ويكي عرب