وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-09-11 | 12:58 pm

نائب رئيس نادي برشلونة: سنفعل ما بوسعنا لإعادة نيمار.. وميسي لا يذهب من أجل المال

نائب رئيس نادي برشلونة: سنفعل ما بوسعنا لإعادة نيمار.. وميسي لا يذهب من أجل المال

جفرا نيوز - كشف خافيير بورداس، نائب رئيس نادي برشلونة، عن آخر التطورات الخاصة بعملية إعادة البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف ”البلوغرانا"، متحدثًا في الوقت نفسه عن عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أثار جدلًا مؤخرًا.

وقال بورداس في تصريحات صحفية، يوم الأربعاء: ”قضية نيمار هي حالة خاصة، إنه لاعب استثنائي ويريد أن يأتي إلى برشلونة".

وأضاف: ”لم يتكيف مع باريس. لقد ارتكب خطأ في الذهاب إلى هناك وقال ذلك بنفسه. سنفعل ما بوسعنا لإعادته".


وعن أزمة عقد ميسي وهل سيذهب إلى الدوري الأمريكي، أجاب: ”لا أراه في نادٍ آخر. ميسي لا يذهب من أجل المال. ميسي لبرشلونة. ميسي هو برشلونة".

وتابع: ”الناس قلقون لأن العقد ينتهي لكن ميسي يبقى لأنه من برشلونة. إنه يشعر أنه ولد في لا ماسيا. ما عليك إلا أن تراه عندما نخسر المباراة".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن عقد ميسي مع برشلونة، والذي يمتد إلى منتصف عام 2021، يتضمن بندًا يسمح للاعب الأرجنتيني الدولي بالرحيل عن البارسا بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في منتصف عام 2020، ولكن إلى نادٍ خارج القارة الأوروبية.

وأردف: ”من الصعب تعزيز أفضل فريق في العالم في الميركاتو، في هذا العام بذلنا جهدًا اقتصاديًا كبيرًا، ووقعنا مع دي يونغ وغريزمان، هم لاعبون نخبة، ولا أعتقد أن التعاقدات التي تمت في السنوات الأخيرة كانت خاطئة".