الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو" الملك يتحدث عبر MSNBC الامريكية العيسوي يلتقي وفد قبيلة الزعبي من جميع محافظات المملكة (صور) مياهنا: استئناف ضخ المياه من محطة الرصيفة "التربية" تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا وزير المياه يشدد على ضرورة التعاون مع ممثل هيئة مكافحة الفساد المنتدب لدى الوزارة إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-09-11 | 12:58 pm

نائب رئيس نادي برشلونة: سنفعل ما بوسعنا لإعادة نيمار.. وميسي لا يذهب من أجل المال

نائب رئيس نادي برشلونة: سنفعل ما بوسعنا لإعادة نيمار.. وميسي لا يذهب من أجل المال

جفرا نيوز - كشف خافيير بورداس، نائب رئيس نادي برشلونة، عن آخر التطورات الخاصة بعملية إعادة البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف ”البلوغرانا"، متحدثًا في الوقت نفسه عن عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أثار جدلًا مؤخرًا.

وقال بورداس في تصريحات صحفية، يوم الأربعاء: ”قضية نيمار هي حالة خاصة، إنه لاعب استثنائي ويريد أن يأتي إلى برشلونة".

وأضاف: ”لم يتكيف مع باريس. لقد ارتكب خطأ في الذهاب إلى هناك وقال ذلك بنفسه. سنفعل ما بوسعنا لإعادته".


وعن أزمة عقد ميسي وهل سيذهب إلى الدوري الأمريكي، أجاب: ”لا أراه في نادٍ آخر. ميسي لا يذهب من أجل المال. ميسي لبرشلونة. ميسي هو برشلونة".

وتابع: ”الناس قلقون لأن العقد ينتهي لكن ميسي يبقى لأنه من برشلونة. إنه يشعر أنه ولد في لا ماسيا. ما عليك إلا أن تراه عندما نخسر المباراة".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن عقد ميسي مع برشلونة، والذي يمتد إلى منتصف عام 2021، يتضمن بندًا يسمح للاعب الأرجنتيني الدولي بالرحيل عن البارسا بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في منتصف عام 2020، ولكن إلى نادٍ خارج القارة الأوروبية.

وأردف: ”من الصعب تعزيز أفضل فريق في العالم في الميركاتو، في هذا العام بذلنا جهدًا اقتصاديًا كبيرًا، ووقعنا مع دي يونغ وغريزمان، هم لاعبون نخبة، ولا أعتقد أن التعاقدات التي تمت في السنوات الأخيرة كانت خاطئة".
 
ويكي عرب