هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-09-11 | 01:12 pm

الغيرة القاتلة.. عرفت بزواجه من أخرى فأغرقت طفليه في البحر

الغيرة القاتلة.. عرفت بزواجه من أخرى فأغرقت طفليه في البحر

جفرا نيوز - قتلت أم طفليها الاثنين، عبر إغراقهما بالبحر في مدينة فيلوتشنسك الروسية، وذلك بعدما أخبرها زوجها أنها الزوجة الثانية، وأن زوجته الأولى تقطن في وطنه الأصلي أوزبكسان، بالإضافة إلى إعلان رغبته بالزواج من نساء أخريات.


قتلت أم طفليها الاثنين، عبر إغراقهما بالبحر في مدينة فيلوتشنسك الروسية، وذلك بعدما أخبرها زوجها أنها الزوجة الثانية، وأن زوجته الأولى تقطن في وطنه الأصلي أوزبكسان، بالإضافة إلى إعلان رغبته بالزواج من نساء أخريات.


وما أن سمع سكان المنطقة صرخات الطفلين حتى سارعوا بإخراج الأم وطفليها من البحر، إلا أن الطفلة كانت متوفاة، فيما لحق بها شقيقها عند نقله للمستشفى.

واحتجزت الشرطة الأم، حيث تواجه عقوبة السجن 20 عامًا، في حال ثبوت إدانتها بالقتل، وفقًا للقانون في روسيا.