الملك: الانتخابات النيابية في صيف هذا العام وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن لتقديم الشكر للملك لتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط (صور ) هل سيرتدي الاردنيون "الشماغ" للوقاية من فايروس كورونا؟ 260 دينار الحد الادنى للاجور، واقرار زيادة سنوية ترتبط بالتضخم تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم الإسلامية العالمية وضع ابنة أردنية تحمل الجنسية الإيرانية في الحجر الصحي بمستشفى البشير أب يقتل ابنه رميا بالرصاص ويسلم نفسه للأمن في ناعور "بلدية الزرقاء" تسلّم احد موظفيها للأمن الوقائي بتهمة الرشوة والتزوير اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم إغلاق طريق وادي عربة البترا بسبب ارتفاع منسوب المياه تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-09-11 | 01:24 pm

الذكرى الاولى على وفاة طيب الذكر المرحوم المستشار طلعت محمود زايد الطويل

الذكرى الاولى على وفاة طيب الذكر المرحوم المستشار طلعت محمود زايد الطويل

كلمة رثاء في ذكرى عام على وفاة طيب الذكر المرحوم المستشار طلعت محمود زايد الطويل 

جفرا نيوز - يصادف اليوم الذكى السنوية الاولى على وفاة فقيد اهل البيرة ورام الله وقراها وفلسطين كاملة والوطن العربي نستذكر الفقيد الغالي والخال وابن العم والصديق المستشار طلعت محمود حمدالله زايد الطويل " ابو فادي " حين فاضت روحه الطاهره الى باريها بعد حياة ملوها الحب والعطاء والايثار لكل من حوله والاخلاص لدينه ووطنه وامانته وجرائته بالحق وادائه المهني العالي على مر سنين خدمته في القضاء بشهادة كل من خدم معهم حيث ترك بصمة يعلمها ويعيها القاصي والداني في جهاز القضاء والمحامين وكل من تعامل معه .

ونستذكر ايضا ما عم علينا من الالم بالمصاب الجلل وما اختلجته صدورنا من الحزن على الفيد الغالي ولكننا نقف عن قوله تعال " كل نفس ذائقة الموت " ولا نتملك الا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون وندعوا لفقيدنا الغالي بالرحمة والمغفرة ونعزي انفسنا والاهل والاقارب بذكرى وفاته اذ يواسينا ما تركه لنا من ذكرى طيبة وجميلة وما كان له من اثر كبير في تعاملاته الاجتماعية على صعيد الوطن عامة ومدينته البيرة ورام الله خاصة وباقي مدننا الفلسطينية الحبيبة ... حبيبنا .. الشوق الى محياك لا ينقطع وحديثنا عن جلساتك الانيسة وحديثك العذب وضحكاتك التي تملأ الدنيا بأمل مستمر .. فأنت الحاضر معنا دائما لانك فخر وعز لنا من خلال سمعتك وسيرتك العطرة التي تركتها لنا بين الناس الذين يذكرونك ويذكرونا بها كلما رأيناههم 
فعزاؤنا يا اخي بأبنائك وبناتك الذين يحملون ارثك الجميل المتمثل بمعاني العطاء والرجولة التي اورثها لهم ولنا جميعا فكلنا على درب العز والفخر الذي ربانا عليها والدنا الشيخ الجليل المرحوم محمود حمد الله الطويل سائرون .

ولا يسعنا في هذه الذكى الا نرفع ايدينا الى السماء داعين لك بالرحمة والمغفرة وان يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويحشرك مع الانبياء والشهداء والصديقين وندعوا لانفسنا بأن يرزقنا الله خوفه ويضع الموت بين اعيننا يتذكرنا لسنة الله وامره في عباده والذي لا يرد وندعوا الله ان يلقي على القلوب المضطربة السكينة فله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده بمقدار وليهملنا الله من بعدك الصبر والسلوان ويحسن خاتمتنا رحمك الله رحمة واسعة واسكنك فسيح جناته .

اخوانك واولادك وزوجتك وبناتك واخواتك واحفادك وابناء عمومتك واصدقاءك ومحبيك