بتوجيهات ملكية .. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء طفل أردني مصاب الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها "فيروس كورونا" يرفع أسعار الذهب لأعلى مستوياتها في المملكة ضبط مركبة تسير بسرعة (185 كم /س) بالرويشد مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا ثلاثة سيناريوهات لحل (النواب) أو التمديد متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأربعاء-2019-09-11 | 03:48 pm

"كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في معرض كان الدولي للقوارب واليخوت

"كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في معرض كان الدولي للقوارب واليخوت

جفرا نيوز - أبوظبي: دولة الامارات العربية المتحدة

شهد جناح شركة كارتر آند وايت الاماراتية  المشارك في فعاليات معرض كان الدولي للقوارب واليخوت الذي انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى 15 سبتمبر الجاري اقبالا كبيرا من الجمهور ، حيث حرصت الشركة على عرض المنتجات القطنية الفاخرة مثل أغطية الاسرة والمناشف والملابس التي تستخدم في القوارب واليخوت.

وبحثت شركة كارتر آند وايت فرص التعاون مع عدد من الشركات المصنعة للقوارب واليخوت العالمية خلال المشاركة لتزويدها بمنتجاتها التي تتمتع بجودة عالية و استخدام خامات قطن فاخرة تشعر المستخدمين بالراحة والفخامة.

ويجري تصنيع منتجات الشركة من القطن المصري الفاخر في ايطاليا ، وتستخدم خصيصاً في اليخوت والقوارب و تعتبر الأفضل عالميا، وتلقى اقبالا كبيراً من الملاك وشركات ادارة اليخوت والسفن الكبيرة الفاخرة.