وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة العمر التشغيلي لوسائط النقل العام تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت وزارة العمل : التسجيل "للوظائف القطرية" عبر المنصة الوطنية للتشغيل www.sajjil.gov.jo الصحف القطرية تشيد بالمباحثات بين جلالة الملك وسمو الشيخ تميم الملك في مقدمة مودعي أمير دولة قطر أمير قطر : سعيد بزيارتي للأردن معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-09-11 | 04:31 pm

المسلماني : نتنياهو يقتل السلام

المسلماني : نتنياهو يقتل السلام

جفرا نيوز - اليوم يخاطب رئيس وزراء الاحتلال ناخبية ويعدهم أن فاز بالانتخابات بضم غور الأردن لكيان الإحتلال ويبدو أن نتن ياهو مصاب بالعمى وفقدان الذاكرة ويتجاهل مساعي عشرين عام لتحقيق السلام ويأتي بقرار ووعود رعناء ويجهز على أي أمل لسلام يحتضر اصلا وينتظر من يستخرج شهادة له وفاة .

لن تحقق أيها الارعن الأمن لمستوطناتك المبنيه بقوة السلاح على أراضي شعب هجرتموه وسلبتم ارضه فكل طفل فلسطيني لن ينسى ان له ارض يحتلها كيان دخيل على المنطقة فانتم بقرارتكم هذه تغذون العداء لكم وتذكروننا كل يوم أن فلسطين من النهر إلى البحر.

نتن ياهو يقود مشروع صهيوني خطير واحراءات كبيره لا يمكن التكهن بها وعلينا أن لا نصمت تجاه ممارسات هذا الشخص فهو لا يفهم لغة السلام ولا لغة القانون .

لن يستطيع هذا النتن ياهو بافعاله الغبية أن يحقق الأمن لشعبه وهو يجعل كيان الاحتلال يترسخ ككيان دخيل ومحتل لا يمكن ابدا صنع السلامه معه.