امير قطر يوعز بتوفير 10 الاف فرصة عمل جديدة للاردنيين بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور جفرا تكشف عن هوية الشخص الذي قام أمير قطر بالسلام عليه بحرارة وعناق - صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة العضايلة: الحكومة لن تخفي أي معلومة تتعلق بالمواطنين أو المؤسسات والدوائر الحكومية زيادة رواتب الائمة والمؤذنين وخدمة المساجد منصة "بخدمتكم" يستلم (2459) طلباً بأسبوع..بمعدل (351.3) طلب يومياً الحكومة توافق على زيادة أعداد المستفيدين من القروض في الجامعات..والنتائج الاسبوع القادم حملة الشهادات من موظفي الأمانة يعتصمون أمام النواب انقطاع المياه عن مناطق في عمان 24 ساعة تنقلات شاملة في وزارة العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-09-11 | 07:14 pm

رجل يسرق كعكا بـ 90 ألف دولار

رجل يسرق كعكا بـ 90 ألف دولار

- دائما ما نسمع عن سرقة المقتنيات الثمينة كالمجوهرات والتحف الفنية، وأيضا في الغالب تكون أغلب عمليات السرقة للنقود، ولكن ما يعتبر مخالفا للواقع هو سرقة "الكعك".
كشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، عن دعوى قضائية قدمها أحد محلات سلسلة شهيرة لصناعة الكعك الفاخر في منهاتن، ضد موظف لتوصيل الطلبات يدعى "ديفيد إل"، قيل إنه سرق كعكا يساوي ثمنه 90 ألف دولار أمريكي.

وبحسب شبكة "فوكس نيوز"، سرق الرجل 1020 كعكة فاخرة، إذ تساوي الواحدة منها 90 دولار أمريكيا في الفترة ما بين نوفمبر / تشرين الثاني 2018 وفبراير / شباط 2019.

ويرجع سر غلاء سعر الكعك، نظرا لمكونات صنعه الفاخرة، وأيضا بسبب صنعه بطريقة يدوية بشكل كامل.

وأظهرت الكاميرات رصدت وعلى مدار عامين كاملين ديفيد وهو يدخل إلى المخازن خالي الوفاض ويخرج وهو محملا بأكياس سوداء كبيرة.

بعدما اكتشف المحل ما يقوم به العامل قام بتحريك دعوى قضائية ضده، وطالبه برد المبلغ كاملا.

ديفيد أقر بأنه مذنب بتهمة السرقة، حيث كان يبيع الكعك بسعر رخيص لكل يحصل على سيولة مالية، وسوف يحكم عليه في محكمة كوينز الجنائية في 24 سبتمبر.

وقالت إدارة المخابز التي تملك 6 فروع، إن هذا التصرف من العامل جعلها تراجع سياستها مع العاملين بشكل جذري.